جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يطالب لاعبي النصر بعدم الاستجابة لرئيسهم بن تركي

عبدالرحمن بن مساعد

سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد

كتب - وائل منتصر:

بدأت حرب التصريحات الاعلامية بين رئيسي الهلال والنصر في تكرار لأحداث تمر كل موسم علي الكرة السعودية، فهذه المرة، طالب سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال لاعبي النصر بعد الاستجابة لما يقوله رئيس ناديهم فيصل بن تركي ردا علي الاتهام الذي وجهه الأخير للإدارة الهلالية بعدم قدرتها علي السيطرة علي أخلاق لاعبيها الرياضية.

ونقل موقع "جول اون لاين" تصريحات بن مساعد النارية التي قال فيها " إذا كان الذي شاهدناه بعد المباراة من تجمهر على الحكم ومن الأشياء التي حصلت وذكرتها في حديثي اليوم استجابة من لاعبي النصر لرئيس ناديهم فأتمنى من لاعبي النصر ألا يستجيبوا للرئيس بهذا الشكل مرة أخرى".

وثارت أزمة بين الهلال والنصر هذا الاسبوع كان بطليها لاعب الزعيم رادوي ولاعب العالمي حسين عبدالغني بعد اتهام الاول للأخير بالشذوذ.

وأضاف رئيس الهلال " لا أعلم لماذا الأمير فيصل بن تركي يقحم اسمي بداع وبدون داع في المواضيع التي يتحدث فيها. أعتقد أن حكاية لفت انتباه الجمهور عن الإخفاقات بافتعال الصراعات والتركيز على أحداث أخرى".

ووجه بن مساعد حديثه الي الأمير فيصل بن تركي قائلا " أتمنى من الأمير فيصل أن ينشغل في ناديه ولا ينشغل بي لأن النصر يستحق أن ينشغل به ولا يفكر بنا".

وعبر سموه عن انه تربي على ألا يرد على أي كلام، وبأنه يعرف اختيار الكلام جيدا الذي يرد عليه".

وتعجب الأمير عبدالرحمن بن مساعد اقتصار العقوبات الانضباطية على الطرف الهلالي دون لاعبي النصر، معترفا بخطأ لاعب فريقه ميريل رادوي "أشياء ذكرناها في الشكوى التي قدمناها للاتحاد السعودي من الأمين العام للنادي للأمين العام للاتحاد السعودي من تجرؤ على الحكم بعد المباراة ومن بصق على بعض اللاعبين ومن أشياء حدثت في الممر وكل هذه الأشياء شوهدت عيانا بيانا من لاعبي النصر، شاهدناها ولم يتخذ أي شيء بشأنها".

وفي هذا الصدد قال "جلسنا مع رادوي وفقا لما قاله أنه تعرض لشتائم طوال المباراة بشهادة لاعبينا أيضا وتعرض لمسك لا أريد أن أقوله في التليفزيون وكتبناها في الشكوى وتعرض لتصرفات لا أخلاقية".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg