جميع المباريات

إعلان

الطرد من السعودية قد ينال من رادوي بعد تلميحه بشذوذ عبدالغني الجنسي

ميريل رادوي

الطرد من السعودية قد ينال من رادوي

كتب - وائل منتصر:

يبدو ان الهلال سيدخل في دائرة جديدة من الصراعات مع لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي ووزارة العدل ووزارة الاعلام السعوديتين بعد ان اتهم البعض لاعب الفريق الروماني ميريل رادوي بالتلفظ بكلمات بذيئة تنال من سمعة لاعب النصر حسين عبدالغني.

وثارت بعض وسائل الاعلام المقروءة والمرئية في المملكة السعودية بعد التصريحات التي ادلي بها رادوي عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس في نصف نهائي كأس ولي العهد وانتهت بفوز الهلال 2-0.

واشارت "العربية نت" الي ان حسين عبدالغني يعتزم التقدم بشكوي رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم والقضاء السعودي ضد رادوي لاعب نادي الهلال على خلفية اتهامه له بالشذوذ الجنسي.

وكان رادوي قد ألمح الي ان حسين عبدالغني يطارده في الملعب ويتحرش به، حيث قال بالانجليزية في مقابلة تليفزيونية عقب المباراة "ربما هو من النوع الذي لا يحب النساء.. ويحب الرجال فقط.. ربما!".

ودفعت تلك التصريحات لاعب النصر الي التأكيد علي ملاحقة اللاعب الروماني قضائيا بخلاف ما سيقوم به ناديه مع مرجعيته في الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية.

من جهة ثانية، أكد المستشار القانوني ريان مفتي أن كل مقيم على أرض المملكة خاضع لأنظمتها القانونية مادام الخطأ وقع داخل المملكة بغض النظر عن الجنسية والديانة.

وأكد مفتي قائلا " بحسب ما رأيته وسمعته، الأمر غير واضح، فالعبارة لا تؤكد أنه قصد الشذوذ، ولا يمكن أن يعد ذلك صريحاً إلا إذا اعترف اللاعب رادوي بأنه قصد ذلك صراحة".

كما أعلن رادوي في تصرحيات نقلتها صحيفة "الرياض" انه مستعد للخضوع لأي تحقيق في حال رأى الاتحاد السعودي ذلك خصوصا أنه في مرات سابقة تم إيقافه دون أن يحقق معه.

ورفعت ادارة نادي النصر في وقت سابق شكوى للاتحاد السعودي بحق لاعبي فريق الهلال رادوي والسويدي ويلهامسون بعد اتهامهما بتصريحات لا اخلاقية بحق لاعبي العالمي حسين عبد الغني وأحمد عباس.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg