جميع المباريات

إعلان

خاص .. سليمان: التعادل مع جنوب افريقيا خارج ارضنا لن يكون سيئا

احمد سليمان مع عصام الحضري

احمد سليمان مدرب حراس المرمي لمنتخب مصر

كتب- احمد فوزى:

يري احمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الوطني ان التعادل مع جنوب افريقيا في المباراة التي ستجمعهما احد ايام 25 و26 مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية التي ستستضيفها غينيا والجابون لن يكون نتيجة سيئة.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـYallakora.com " الجميع يعرف جيدا الظروف الصعبة التي تواجه المنتخب حاليا والناتجة عن توقف مسابقة الدوري العام ونحن كجهاز فنى وضعنا تحت اعيننا ما يقرب من 30 لاعبا لاختيار 21 او 22 او 23 لاعبا منهم للسفر بهم الى جنوب افريقيا ".

وتابع " الارجح ان يتم اختيار ثلاثة حراس مرمى من بين 4 حراس هم عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمد صبحى وامير عبدالحميد للسفر مع المنتخب لجنوب افريقيا ."

واختتم سليمان تصريحات قائلا سنبذل كل ما بوسعنا فى الفترة المقبلة من اجل تخطى هذه المباراة بنتيجة ايجابية وان كنت اري ان التعادل خارج ارضنا في ظل الظروف الحالية لن يكون نتيجة سيئة."

الجدير بالذكر ان المنتخب سوف يسافر الى جنوب افريقيا يوم 20 مارس الجاري.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg