جميع المباريات

إعلان

بيدرو: لن نترك أرسنال يتنفس داخل الملعب

بيدرو مهاجم برشلونة

بيدرو رودريجيز

برشلونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

حذر مهاجم برشلونة الإسباني، بيدرو رودريجز من خطورة ترك مساحات للاعبي أرسنال الإنجليزي خلال مباراة الإياب لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا التي ستجمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

وقال بيدرو (23 عاما)، الذي أحرز 20 هدفا لفريقه هذا الموسم رغم لعبه كاحتياطي، "لن نترك أرسنال يتنفس داخل الملعب" مذكرا بتكرار نتيجة الموسم الماضي عندما اطاح فريقه بالجانرز من نفس البطولة في ربع النهائي بالتعادل في إنجلترا 2-2 والفوز في إسبانيا 4-1 من سوبر هاتريك للنجم ليونيل ميسي.

وتابع في حديثه للصحافة المحلية "كانت مباراة الذهاب رائعة بالنسبة لمشجعي الكرة تجاه برشلونة، لكنها بالنسبة لنا لم تكن كذلك لأننا خسرنا 1-2 وهذا شيء يؤلمنا، ولهذا لم تكن المباراة جيدة، رغم اننا أضعنا العديد من الفرص خلال الشوط الاول الذي كنا متقدمين فيه بهدف".

ودعا بيدرو لعدم التشكيك في نجاح مرور فريقه للدور المقبل بدوري الأبطال "جزء من الثقة التي نحملها أمام أرسنال هي أننا نكون الأقوى دائما وسط جمهورنا. ان نلعب بأسلوبنا داخل ملعبنا. أرسنال يتفوق علينا بالنتيجة حاليا ولكن بالتركيز والتحفيز نستطيع تكرار ما فعلناه سابقا".

يذكر ان أرسنال فاز في مباراة الذهاب التي جرت يوم 16 من الشهر الماضي 2-1 ، وكان برشلونة متقدما في البداية عبر ديفيد فيا، واستطاع الجانرز التعادل عبر روبن فان بيرسي والفوز عبر آندري أرشافين.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg