جميع المباريات

إعلان

حفل عشاء لفريق الوحدة رغم الخسارة من الاتفاق

وحدة مختار

مختار مختار يتوسط فريق الوحدة في حفل العشاء

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أقام الجهاز الإداري بنادي الوحدة السعودي حفل عشاء بإحدى القرى التراثية بالخبر بعد نهاية المباراة التي جمعته بالاتفاق وخسرها 3-صفر ضمن الجولة 19 من دوري "زين" السعودي للمحترفين مباشرة.

وتأتي تلك الخطوة في إطار تهيئة الفريق (نفسياً) للمباراة المقبلة أمام الإتفاق في الدور نصف النهائي ضمن مسابقة كأس ولي العهد.

وطالب الجهاز الإداري اللاعبين خلال حفل العشاء بضرورة نسيان نتيجة مباراة الاتفاق والتفكير في المباراة المقبلة ورد الدين للإتفاقيين من خلال إقصائهم من مسابقة ولي والعهد، وشهد حفل العشاء تواجد المذيع محمد الشهري والشاعر عيضة السفياني، وفي نهاية الحفل قدم الجهازان الفني والإداري درعاً تذكارياً لإدارة القرية على حُسن الضيافة والإستقبال. 

من جهة أخرى تكفل عضو شرف الوحدة مناحي الدعجاني بـ1000 تذكرة للجماهير الوحداوية لدعم ومؤازرة الفريق في مباراة الاتفاق يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، وقدم المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام طلعت تونسي شكره وتقديره للدعجاني على وقوفه الغير مستغرب مع النادي، مُتمنياً في الوقت ذاته من جميع أعضاء الشرف بالحذو حذو الدعجاني ليمتليء ملعب الشرائع بالجماهير الوحداوية التي من شأنها أن تزف فريقها للمباراة النهائية. 

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات