جميع المباريات

إعلان

مدرب الشباب يستبعد الرباعي ندا وتفاريس والشهيل وكماتشو عن لقاء الفتح

تدريب الشباب

تدريبات فريق الشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم السبت استعداداته الأخيرة للقاء نظيره الفتح الأحد على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز, ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين للمحترفين.

وكان المدير الفني للفريق الشبابي الأرجنتيني أنزو هكتور قد ألقى قبل بداية مران محاضرة بالفيديو للاعبين شرح من خلالها الخطة الفنية التي سيدخل بها لقاء اليوم أجرى بعدها اللاعبون تدريباً خفيفاً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المصابين.

من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني في الفريق الرباعي البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس، ومواطنه كماتشو والمحترف الكويتي المدافع مساعد ندا، والمدافع عبد الله الشهيل من القائمة التي ستشارك في لقاء اليوم.

وعلى صعيد مختلف واصل اللاعبون المصابون الرباعي المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا، وفهد حمد، ونايف القاضي وعبد الله الشهيل برنامجهم اللياقي باللف حول ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان.

وكانت إدارة نادي الشباب لاعبي كرة القدم قد سلمت لاعبيها المحترفين والهواة في الفريق الأول ومحترفي الفريق الأولمبي اللائحة الداخلية للعقوبات والجزاءات بعد اعتمادها من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg