جميع المباريات

إعلان

النصر يعود للبطولات الآسيوية بمواجهة أمام باختاكور في ظروف صعبة

تدريبات فريق النصر

"صورة أرشيفية"تدريبات فريق النصر السعودي

الرياض - (رويترز):

سيجد النصر السعودي نفسه في مباراة محفوفة بالمخاطر وفي ظل ظروف صعبة عندما يلعب في ضيافة باختاكور الاوزبكي في الجولة الأولى لدوري أبطال اسيا الثلاثاء.

وهذه المشاركة الأولى لفريق النصر في دوري الأبطال بشكلها الحالي الذي بدأ من نسخة عام 2003 وسيحاول الفريق نقل تألقه المحلي إلى المستوى القاري أمام فريق يملك خبرة كبيرة بالمسابقة ويشارك فيها بانتظام منذ انطلاقها بهذا الشكل الجديد.

وفريق النصر هو واحد من أربعة ممثلين للكرة السعودية في المسابقة وسيخوض البطولة إلى جانب الهلال والاتحاد الفائز باللقب عامي 2004 و2005 والشباب.

ويلعب النصر في المجموعة الثانية القوية مع فرق باختاكور والسد القطري والاستقلال الإيراني وسيحاول الفريق السعودي تكرار ما فعله في آخر مشاركة له عندما أصبح أول فريق اسيوي يتأهل للمشاركة في بطولة أندية العالم في نسختها الأولى عام 2000.

لكن لمعادلة هذا الإنجاز سيكون النصر مطالبا بإحراز لقب البطولة الاسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

ويقدم النصر أفضل مستوياته في الدوري هذا الموسم منذ فترة طويلة ويحتل المركز الثالث كما بلغ الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.

ويخشى النصر أن يؤثر عليه عامل الطقس إذ أنه سيلعب في درجة حرارة باردة للغاية وتقترب من اربع دراجات تحت الصفر وهي الأجواء غير المعتادة على لاعبي الفريق.

ويعتمد النصر على الحارس عبد الله العنزي وفي الدفاع الاسترالي جوناثان ماكين وعبد الكريم الخيبري واحمد الدوخي وعمر هوساوي وفي الوسط ابراهيم غالب وأحمد عباس والأرجنتيني فيكتور فيجيروا وعبد الرحمن القحطاني وفي الهجوم الكويتي بدر المطوع وسعد الحارثي او محمد السهلاوي.

لكن الفريق السعودي سيفتقد في المقابل لخدمات المدافع محمد عيد بسبب الإصابة والمخضرم حسين عبد الغني الذي تجددت إصابته في طشقند.

ويمتلك باختاكور تشكيلة تضم العديد من لاعبي منتخب اوزبكستان لكنه سيفتقد للمهاجم الخطير الكسندر جينريج الذي انتقل منذ عدة أيام لصفوف فريق سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي كما سيغيب الحارس انفار راشيدوف بسبب الإيقاف.

وسيدير المباراة الحكم الياباني مينورو توجو وسيساعده مواطناه ناجي توشيوكي وياجي أكاني.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg