جميع المباريات

إعلان

المنتخب الاوليمبي يقيم معسكرا بالسودان استعدادا لتصفيات اولمبياد 2012

هاني رمزي

هاني رمزي مدرب المنتخب الاوليمبي

رويترز:

قال الاتحاد المصري لكرة القدم ان منتخب مصر الاولمبي سيدخل معسكرا خارجيا بالسودان اعتبارا من الرابع من مارس المقبل وحتى الحادي عشر من الشهر ذاته استعدادا للتصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية بلندن 2012.

وقال فتحي نصير مدير الادارة الفنية بالاتحاد المصري اليوم الاحد "سيخوض المنتخب الاولمبي بقيادة مدربه هاني رمزي ثلاث مباريات ودية. سيلعب المنتخب الاولمبي مع نظيره السوداني قبل ان يخوض مباراة ثانية مع المريخ وثالثة مع الهلال."

واكد نصير ان المنتخب الاولمبي استأنف الأحد تدريباته قبل السفر الى السودان مشيرا الى ان المعسكر السوداني جاء بعد استمرار توقف الدوري المحلي وعدم معرفة موعد عودته.

ويستعد منتخب مصر الاولمبي لخوض التصفيات الافريقية المؤهلة لاولمبياد لندن والتي سيبدأ مشوارها بمواجهة بوتسوانا بمدينة بورسعيد يوم 26 مارس.

وقال نصير ان منتخب مصر للشباب سيدخل هو الاخر معسكرا تدريبيا بالامارات في الرابع من مارس ويستمر حتى 14 من الشهر ذاته ضمن استعداده لخوض منافسات كأس امم افريقيا للشباب المؤهلة لكأس العالم بكولومبيا الصيف المقبل.

واضاف نصير لرويترز "سيلعب منتخب الشباب بمعسكره في الامارات ثلاث مباريات ودية مع السعودية يوم 9 مارس ثم مع نيجيريا 11 مارس واخيرا مع الكاميرون في 14 مارس."

ولم يحدد الاتحاد الافريقي الدولة التي ستستضيف كأس افريقيا للشباب بعد ما تردد عن سحبها من ليبيا نظرا للاحداث السياسية التي تشهدها البلاد.

وكان من المقرر ان تنطلق امم افريقيا للشباب يوم 18 مارس المقبل.

ويلعب منتخب مصر للشباب من المجموعة الاولى التي تضم معه ليبيا ومالي وليسوتو.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg