جميع المباريات

إعلان

الهلال يلتقي الفتح من أجل توسيع الفارق في دوري زين

احمد علي مع الهلال

احمد علي احد العناصر المؤثرة في الهلال

نيقوسيا - أ ف ب:

يسعى الهلال للابتعاد أكثر بالصدارة وتوسيع فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه الاتحاد عندما يحل ضيفا ثقيلا مساء الجمعة على الفتح في إطار مباريات المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين للمحترفين.


وافتتحت المرحلة يوم الخميس بفوز هام للاتحاد علي الأهلي في دربي جدة 2-0، وفاز أيضا النصر علي الفيصلي 3-2 واكتسح الوحدة الحزم 8-1،

ويلعب أيضا الجمعة الشباب الذي يحل ضيفا على القادسية والاتفاق على نجران والتعاون على الرائد.


يدخل الهلال المباراة بهدف تحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب واضعا في اعتباره عدم الاعتماد على الترشيحات المسبقة.


يتصدر الهلال برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، حيث فاز في 12 وتعادل في 5، وسيسعى جاهدا للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.


يدرك الهلال جيدا أن المباراة ستحلق به كثيرا في القمة في حال فاز بها، وسيعتمد مدربه الأرجنتيني جابريال كالديرون على الهجوم المتنوع وتحركات لاعبي الوسط المثمرة في التقدم نحو مرمى الخصم والقدرة على الاختراق من العمق بالكرات القصيرة البينية وتبادل المراكز المستمر الذي يصعب مهمة المدافعين في مراقبة مفاتيح اللعب.


يبرز في الفريق العديد من الوجوه الشابة التي استطاعت أن تعوض النقص العددي أمثال حسن العتيبي وأسامة هوساوي وماجد المرشدي والكوري لي بيونج بيو وشافي الدوسري الذي يعد من أهم اكتشافات كالديرون وخالد عزيز وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب ونواف العابد.


بدوره، أبدى مدير الكرة في الفريق ونجمه الدولي السابق سامي الجابر استياءه من الترشيحات المسبقة حول تتويج الهلال بلقب الدوري مبكرا خاصة بعد الفوز الاخير على الشباب.

وقال الجابر "ما زالت المنافسة قائمة في الملعب والفرصة سانحة لكل الفرق"، مضيفا "إذا خسرنا أمام الفتح فلن نستفيد من فوزنا على الشباب لذلك سنخوض المواجهة وكأنها مباراة نهائية لضمان المحافظة على الفارق".

في المقابل، يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ويسعى لالحاق الخسارة الأولى بالهلال أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg