جميع المباريات

إعلان

هزيمة ثقيلة لبوكا المرشح لنيل لقب دوري الارجنتين امام جودوي كروز

يللاكورة

من ركس جاوار

بوينس ايرس 14 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تلقت صورة بوكا جونيورز باعتباره المرشح الاوفر حظا لنيل لقب الدوري الارجنتيني لكرة القدم ضربة قوية بخسارته 4-1 على ارضه امام جودوي كروز المتواضع في المباراة الاولى له بالبطولة الختامية للمسابقة امس الاحد.

وادت سلسلة من النتائج الجيدة والعروض الرائعة تحت قيادة المدرب الجديد خوليو سيزار فالكيوني في عدد من المباريات الودية في يناير كانون الثاني الماضي الى ان وصف بوكا بانه الفريق الذي يصعب التغلب عليه خاصة بعد ابرام عدد من الصفقات الجيدة وعودة خوان رومان ريكيلمي الى الفريق.

وغاب ريكيلمي تقريبا عن كافة مباريات البطولة الافتتاحية للموسم عقب خضوعه لجراحة في الركبة في مايو ايار الماضي.

وامتص جودوي كروز الكثير من الضغط في الشوط الاول واستطاع تخطي بعض الفرص الجيدة التي سنحت لبوكا بما في ذلك تسديدة من صانع الالعاب ريكيلمي اصطدمت بقاعدة القائم.

وهاجم الفريق الزائر قبل نهاية الشوط الاول ومنح هدفان سجلهما روبن راميريز التقدم 2-صفر لجودوي كروز.

واضاف لاعب الوسط ادريان توريس الهدف الثالث عقب ست دقائق من بداية الشوط الثاني قبل ان يقلص والتر ارفيتي المنضم حديثا لبوكا النتيجة باحراز هدف فريقه الوحيد بعدها بدقيقتين.

وفقد بوكا تماسكه في الشوط الثاني اثناء بحثه عن تعويض ما فاته وضمن الجناح السريع كارلوس سانشيز الذي شكل شوكة في خاصرة دفاع بوكا الفوز بهدف رائع من مجهود فردي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال فالكيوني خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة " عندما تخسر لا يمكن ان تقول انه سوء الحظ. لان هناك عملا جيدا قام به منافسنا. لقد تركنا مساحات وقد الحقوا بنا ضررا كبيرا."

واضاف "اتيحت لنا اربع او خمس فرص قوية الا اننا لم نستطع استغلالها وهذا كل ما في الامر."

وتابع "سواء اكنا مرشحين لنيل اللقب ام لا فان هذه الهزيمة لن تنتقص منا كثيرا."

وتعادل ريفر بليت غريم بوكا اللدود سلبيا مع تيجري بينما فاز ريسنج كلوب خارج ملعبه على اول بويز 1-صفر.

وافتتح استوديانتس حامل اللقب البطولة الختامية بالفوز 2-1 على ارضه امام نيويلز اولد بويز بينما عدل فيليز سارسفيلد وصيف البطولة الافتتاحية تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 امام اندبندنتي.

ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن