جميع المباريات

إعلان

هيئة دوري المحترفين السعودي تعرض تجربتها في عمان

الدوري السعودي

هيئة دوري المحترفين السعودي

ياللاكورة - عبدالوهاب ناصر:

قام المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي "محمد النويصر" ورئيس لجنة التسويق والمالية بالهيئة "د. حافظ المدلج" بعرض تجربة هيئة دوري المحترفين السعودي في العاصمة العمانية مسقط، وذلك ضمن برنامج الاتحاد الدولي "فيفا" لتطوير الاتحاد الرياضية في غرب القارة الآسيوية.

وتعد تلك المرة الثانية التي تعرض فيها التجربة السعودية، حيث تم عرضها في السابق ضمن ورشة عمل أقيمت في "بيروت" شهر أكتوبر الماضي، حيث أستحسن الحضور في المرة الأولى العرض السعودي مما شجع الفيفا على دعوة فريق من الهيئة لعرض التجربة مرة أخرى في عدد من ورش العمل المماثلة، وكانت مسقط هي المحطة الأولى وسيتبعها كل من الكويت والبحرين.

وأفتتح ورشة العمل السيد خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة وأعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم وممثلين لعدد من الأندية العمانية، وأشاد "البوسعيدي" في كلمته الإفتتاحية بالتجربة السعودي وأكد على أن رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام يكرر دائماً بأن التجربة السعودية هي المثال الأميز والأفضل للتطبيق في منطقة غرب آسيا، وأن الكرة العمانية تنظر لشقيقتها السعودية كمثال يحتذى، معبراً عن شكره الجزيل للقيادة الرياضية السعودية ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على التعاون الدائم مع الأشقاء في الخليج للرقي بكرة القدم وغيرها من الأنشطة الرياضية.

وأشتمل العرض السعودي على أبرز النقاط التي توضح تجربة هيئة دوري المحترفين السعودي، إذ تم عرض الرؤية والرسالة والأهداف والاستراتيجيات والقيم من خلال المدير التنفيذي للهيئة، تلا ذلك رئيس لجنة التسويق والمالية الذي عرض الجوانب التسويقية والاستثمارية للهيئة والتعريف بشركاءها ورعاتها والحقوق التجارية وحمايتها.

وأعقب ذلك طرح العديد من الأسئلة الهامة عن التحديات التي صاحبت قيام الهيئة، والإستفسارات التي تهم الوسط الرياضي العماني الذي يبدأ خطوته الأولى في رحلة الإحتراف.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg