جميع المباريات

إعلان

مدرب الإمارات يطالب بعدم الضغط على المهاجم خليل

احمد خليل

أحمد خليل مهاجم الامارات

الدوحة - رويترز:

طالب سريتشكو كاتانيتش مدرب الإمارات بعدم الضغط على مهاجمه الشاب أحمد خليل في ظل فشل الفريق في تسجيل أي أهداف في نهائيات كأس آسيا.

ولم تهز الإمارات شباك منافسيها في مباراتين وتلقت شباكها هدفا واحدا سجله مدافعها وليد عباس في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة السابقة أمام العراق لتخسر 1-0.

وعشية المباراة الثالثة والأخيرة للفريق في المجموعة الرابعة ضد إيران غدا الأربعاء قال السلوفيني كاتانيتش "يجب أن نحافظ على أحمد خليل.. لعب مع منتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي والآن يلعب في كأس آسيا في غضون ثلاثة أشهر.. هو يعتبر مستقبل الهجوم في الإمارات وأنا راض عن طريق لعبه ولكن يجب أن نعتني به."

وأصبح الهجوم الإماراتي وخليل الذي أهدر فرصة من انفراد سهل بمرمى العراق يوم السبت هدفا لانتقادات كان أبرزها من رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وطالب محمد خلفان الرميثي عقب الخسارة أمام العراق اللاعبين "بالتسجيل من ربع أو ثلث الفرص التي تتاح لهم خلال المباريات."

وأضاف "هؤلاء هم مهاجمو فريقنا.. بالطبع هناك مهاجمون لم يتم استدعاؤهم.. لكن لدينا 23 لاعبا معظمهم لا يلعبون كأساسيين في فرقهم. ربما تكون هذه نقطة سلبية في دورينا (دوري المحترفين الإماراتي)."

لكن كاتانيتش اعتبر أن خليل لاعب الأهلي وأفضل لاعب صاعد في آسيا سابقا يتعرض لضغوط أكثر مما يحتمل.

وقال "هذا اللاعب يجب ألا يتعرض لضغوط أكثر مما يحتمل لأنه يحاول ما بوسعه من أجل المنتخبات الوطنية والعديد من أبرز المهاجمين في العالم يهدرون الفرص أحيانا."

وتحتاج الامارات للفوز على إيران وفوز كوريا الشمالية على العراق لكن يجب أن يكون فوز الإمارات بفارق أهداف أكبر من فوز كوريا الشمالية لكي تتأهل الإمارات مع إيران صاحبة الصدارة إلى دور الثمانية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg