جميع المباريات

إعلان

مدير هامبورج الرياضي: لن نسمح برحيل فان نيستلروي

رود فان نيستلروي لاعب هامبورج الالماني

فان نستلروي خلال توقيقعه لنادي هامبورج الالماني

برلين - (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد المدير الرياضي لهامبورج الألماني باستيان رينهارت اليوم أن النادي لن يسمح برحيل مهاجمه الهولندي، رود فان نيستلروي نحو ريال مدريد.

وصرح رينهارت، طبقا لما جاء في صحيفة (ماركا) الإسبانية "لا توجد امكانية بخصوص رحيله لريال مدريد، لم أتحدث بعد مع اللاعب ولكن قرار هامبورج واضح".

وأضاف المدير الرياضي "لن يتحرك من هنا، ولا يهمني إذا كان ريال مدريد سيرسل وفدا للتفاوض لان الرد لن يتغير.. يجب على فان نيستلروي اتمام فترة التعاقد".

وقالت الجريدة أن اللاعب الهولندي اجتمع اليوم مع المدير الرياضي للنادي عقب هذه التصريحات، وأنه خرج بعدها من ملعب هامبورج حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا وكانت تبدو عليه علامات الضيق رافضا الرد على أسئلة الصحفيين.

يذكر أن فان نيستلروي (34 عاما) لعب لريال مدريد في الفترة بين عامي 2006 و2010 وسجل للنادي الملكي 46 هدفا، قبل رحيله الى هامبورج الألماني.

ويسعى ريال مدريد إلى ضم مهاجم لتعويض غياب الأرجنتيني جونزالو إيجواين نتيجة الاصابة، وغياب الفعالية التهديفية عن الفرنسي كريم بنزيمة، وعدم اقتناع المدير الفني البرتغالي للنادي الملكي جوزيه مورينيو، بفكرة اللعب بمواطنه كريستيانو رونالدو كرأس حربة بشكل دائم.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg