جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: بوروسيا دورتموند فريق قوي.. ولسنا جاهزين بنسبة 100%

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريق بوروسيا دورتموند يعد منافسا قويا، مشيراً إلى أن فريقه ليس جاهزاً بنسبة 100%.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لقد تغير بوروسيا دورتموند، أولاً المدرب وأيضاً بعض اللاعبين، إنهم يحافظون على نفس فكرة كرة القدم، فريق قوي يلعب بشكل جيد وبجودة فردية وجماعية، إنه منافس متطلب للغاية".

وأضاف: "من الواضح أننا لسنا جاهزين بنسبة 100%، على الرغم من أننا حققنا نتائج جيدة".

وتابع المدرب الإيطالي: "أنا راضٍ عن بيلينجهام لأنه يعمل كثيرًا في الملعب، يتنافس ويقاتل ويضحي، لم يسجل أهداف مثل العام الماضي، لكن المفاجأة ليست هذا العام، بل تلك التي حدثت العام الماضي، لا تنقصنا أهداف بيلينجهام، لأن لدينا لاعبين موهوبين للغاية أمامنا".

وواصل: "في جميع الجوانب، يجب أن نكون أكثر إحكاماً، ونتحرك أكثر مع خط الدفاع، كل العمل هو أن يكون الفريق متماسكًا قدر الإمكان، وتشواميني لاعب مهم للغاية لأنه يستعيد الكرات، ويتأقلم في العديد من المراكز، إنه لاعب أساسي، هذه هي الأشياء التي عليك العمل عليها لأنه في بعض الأحيان يتم نسيانها إذا لم تعمل عليها".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "أُفضّل أن يسجل مبابي الأهداف بدلاً من ممارسة الضغط، أطلب من مبابي نفس الشيء الذي طلبته من بنزيما وهو التمركز جيدًا وأن يكون ذكيًا والقيام بتحركات سريعة بمجرد استعادة الكرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg