جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: فياريال يستعيد نغمة الانتصارات

مدافع فياريال خوان كابديفيلا (يسار) يسجل رأسية في

مدريد (ا ف ب) - استعاد فياريال نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه اوساسونا 4-2 السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ووجد فياريال الذي كان خسر امام ريال مدريد بالنتيجة ذاتها الاحد الماضي، صعوبة كبيرة في التخلص من عقبة اوساسونا رغم انه بكر بالتسجيل عبر الارجنتيني ماركوس روبن في الدقيقة 22 وانهائه الشوط الاول متقدما 1-صفر.

وواجه اصحاب الارض مقاومة كبيرة من الضيوف في الشوط الثاني وتلقت مرماهم هدف التعادل بعد دقيقتين فقط عبر المجري كريستيان فادوش، بيد ان فرحة الاخير لم تدم سوى 3 دقائق حيث منح روبن كاني التقدم لفياريال (50)، ثم سجل المدافع الدولي خوان كابديفيلا الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل ان يقلصه خافيير كاييخا في الدقيقة 71. لكن الارجنتيني غونزالو رودريغيز طمأن انصار فياريال بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84.

وعزز فياريال موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مقابل 18 لاوساسونا.

وتخلص ريال سرقسطة من المركز الاخير بفوزه الصعب على ضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله فرنانديز غابي في الدقيقة 45.

ورفع سرقسطة رصيده الى 16 نقطة وارتقى الى المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة امام ليفانتي الذي تراجع الى المركز التاسع عشر قبل الاخير وبفارق 3 نقاط امام شريكه السابق في المركز الاخير الميريا الذي يستضيف ريال مدريد غدا الاحد.

وانعش سبورتينغ خيخون اماله في البقاء وارتقى الى المركز السابع عشر بتغلبه على ضيفه هيركوليس اليكانتي بهدفين نظيفين سجلهما دافيد بارال (3) وناتشو كاسيس (31).

وانتزع ريال سوسييداد فوزا ثمينا من مضيفه خيتافي برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها خافيير بريتو (10 من ركلة جزاء) والفرنسي انطوان غريزمان (33) وميكل ارانبورو (88 و90).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 49 نقطة من 18 مباراة

2- ريال مدريد 47 من 18

3- فياريال 39 من 19

4- فالنسيا 34 من 18

5- اسبانيول 31 من 18

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg