جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الآسيوي يرفض احتجاج اليابان

اليابان والاردن

المنتخب الياباني

 الدوحة – عبدالوهاب ناصر:

رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عرض أمر الاعتراض المرفوع من الاتحاد الياباني بخصوص إيقاف حارس مرمى اليابان ايجي كاواشيما خلال المباراة أمام سوريا على لجنة الانضباط واكتفى مسؤوليه بالقول أن الأمر يتعلق بحالة تحكيمية خالصة.

صرح بذلك مدير البطولة  الياباني توكواكي سوزوكي خلال اللقاء الإعلامي اليومي والذي عقد اليوم السبت.

وأكد سوزوكي تلقيهم الاعتراض بقوله: "تلقينا رسالة من الوفد الياباني الذي قام بزيارة إلى مقر بعثة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ولكننا لن نعرضها على لجنة الانضباط، لأنها تتعلق بقرار خالص للحكم".

وأضاف سوزوكي: "القرارات الصادرة عن الحكم والخاصة بسوء تحديد هوية اللاعب الحاصل على الإنذار يمكن فقط إحالتها على لجنة الانضباط".

وأضاف: "على سبيل المثال، لو حصل لاعب على بطاقة صفراء، ولكن بالخطأ تم تسجيلها على لاعب آخر، فإنه في هذه الحالة قد يتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط".

وعن المباريات المقبلة أكد مدير البطولة أن الصيني كيو بو (حصل على إنذارين في مباراتين مختلفتين)، والكويتي مساعد ندا (إيقاف مباراتين)، والبحريني فوزي عايش (حصل على بطاقة حمراء نتيجة الحصول على إنذارين في مباراة واحدة أمام الهند)، لن يكونوا مؤهلين للعب في المباراة المقبلة لمنتخبات بلادهم.

وكشف سوزوكي أن ستيفانو اغريستي مساعد مدرب منتخب اليابان تم إيقافه مباراة واحدة نتيجة حصوله على بطاقة حمراء في المباراة أمام سوريا.

استمتع بخدمة الرسائل الاخبارية وفيديوهات كأس اسيا علي جوالك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg