جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسحق إبسويتش تاون بسباعية ومانى سيتي ينتظر مباراة إعادة

فرحة لاعبو تشيلسي

تشيلسي

لندن (وكالة الانباء الاسبانية):

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزا ساحقا على نادي إبسويتش تاون بسباعية نظيفة في مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تعادل مانشستر سيتي مع ليستر سيتي بهدفين لمثلهما ليتحدد المتأهل من مباراة إعادة.

جاءت المباراة الأولى بسيطرة كاملة من جانب نادي تشيلسي الذي تقدم بعد مرور 33 دقيقة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب الإيفواري سالمون كالو وبعدها بدقيقة ضاعف اللاعب دانيل ستوريدج الفارق، ويزيد إدوارد لاعب إبسويتش حصيلة الأهداف بهدف في مرماه (ق41) عن طريق الخطأ لينتهي الشوط الأول بتفوق كاسح للـ"بلوز".

ولم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني حيث بدأ لاعبو تشيلسي بهجوم كاسح، وتم ترجمته سريعا إلى هدف عن طريق نيكولا أنيلكا (ق49)، وبعدها بثلاث دقائق، يأتي ستوريدج ليحرز الهدف الخامس لفريقه، وينهي لاعب الوسط فرانك لامبارد احتفالية الاهداف بثنائية (ق78 و79).

أما مانشستر سيتي فتعثر في عقبة لييستر سيتي في نفس الدور من البطولة ليتعادل الفريقان 2-2 وينتظر لجولة إعادة لحسم المتأهل.

تقدم المهاجم الفرنسي سليمان بامبا للييستر في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وتعادل بعدها لاعب الوسط الإنجليزي جيمس ميلنر للمان سيتي (ق23)، وتقدم بعدها الأرجنتيني كارلوس تيفيز (ق45)، إلا أن لاعب الوسط الإنجليزي آندي كينج أعطى لفريقه فرصة في مباراة إعادة بهدف أحرزه في الدقيقة 64.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg