جميع المباريات

إعلان

أليجري يأسف لرحيل رونالدينيو عن ميلان

يللاكورة

روما، 5 يناير/كانون ثان (إفي): أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن شعوره بالأسف للرحيل الوشيك للنجم البرازيلي رونالدينيو عن صفوف الفريق.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن جميعا نشعر بالأسف لخسارة لاعب مثل رونالدينيو، ولكنه اتخذ قراره بالعودة إلى البرازيل".

ويأتي إقرار أليجري بابتعاد رونالدينيو عن ميلان بعد أن ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن اللاعب وقع بالفعل لفريقه المحلي السابق جريميو.

وبالرغم من ذلك، أكد رونالدينيو اليوم لموقع "جلوبوسبورتي" البرازيلي أنه مستعد للعودة إلى جريميو وتقاضي راتب أقل مما يحصل عليه في إيطاليا، إلا أن المشكلة التي تحول دون انتقاله حاليا تتمثل في المقابل المادي الذي يطلبه ميلان نظير الاستغناء عن خدماته.

وكان ميلان قد تعاقد الشهر الجاري مع المهاجم أنطونيو كاسانو من سمبدوريا، فيما اعتبر بادرة للاستغناء عن رونالدينيو.

ومن جهة أخرى، كشف أليجري أن مدافعه المخضرم أليساندرو نستا شعر بآلام خلال مران اليوم وانضم لقائمة الغائبين عن لقاء كالياري غدا الخميس ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

ويغيب عن المباراة أيضا المدافع جانلوكا زامبروتا ولاعب الوسط أندريا بيرلو للإصابة، بجانب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف.

ويتصدر ميلان الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه نابولي ولاتسيو. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
العين

العين

- -
الهلال

الهلال

4

وتضم قائمة بدلاء العين: بو سنده، ميشيل، خالد الهاشمي، فيليبي سالوموني، أحمد برمان، جينو انفاتينو، خالد البلوشي، سيغوفيا، سنابريا، محمد عوض الله، سيكو بابا وكودجو لابا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg