جميع المباريات

إعلان

بابتيستا يسعى إلى تسجيل من 8 إلى 10 أهداف مع مالاجا

يللاكورة

مالاجا (إسبانيا)، 4 يناير/كانون ثان (إفي): كشف لاعب الوسط البرازيلي جوليو بابتيستا لدى تقديمه اليوم كلاعب جديد بفريق مالاجا الإسباني أن هدفه في النصف الثاني من الموسم الجاري يتمثل في تسجيل ما بين ثمانية إلى عشرة أهداف.

وقال بابتيستا في مؤتمر صحفي "هدفي الرئيسي هو أن ألعب كل المباريات وأساعد الفريق. آمل في تسجيل ما بين ثمانية إلى عشرة أهدافهذا الموسم".

وتوقع اللاعب البرازيلي (29 عاما) أن يلعب في مركز قلب الهجوم في مالاجا برفقة الفنزويلي الشاب خوسيه روندون الذي أشاد بقوته وفاعليته.

وأعرب بابتيستا عن ثقته في قدرة مالاجا على التقدم بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني حيث يحتل النادي الأندلسي حاليا المركز السادس عشر.

وحظي بابتيستا باستقبال حافل من ثلاثة آلاف من جماهير مالاجا حضروا إلى ملعب روساليدا لمشاهدته وهو يستعرض مهاراته بكرة القدم مرتديا قميص الفريق.

وانتقل اللاعب إلى مالاجا قادما من روما الإيطالي مقابل نحو مليوني يورو ليكون ثاني صفقات الفريق الإسباني هذا الشتاء بعد المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
جورجيا

جورجيا

1 0
البرتغال

البرتغال

13

رونالدو تواجد في افتتاح أكاديمية دينامو تبليسي في جورجيا عام 2013 اليوم كفاراتسخيليا أحد لاعبي الأكاديمية الذي التقط الصور معه أصبح نجم نابولي ومنتخب جورجيا .. وسجل في شباك البرتغال أمام أعين رونالدو

Advertisement
مباشر
التشيك

التشيك

0 0
تركيا

تركيا

45

فرصة ضائعة.. هجمة مرتدة لصالح التشيك تصل عند ديفيد جوراسيك يصل داخل منطقة الجزاء وكاد أن يسجل بعد أن سدد الكرة بقوة لكن حارس تركيا ميرت جونوك خرج من مرماه وتصدى للكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن