جميع المباريات

إعلان

الدوري الإنجليزي: حامل اللقب يبتعد أكثر عن الصدارة

برباتوف

تعثر تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي مجددا وتنازل عن نقطتين بعد تعادله مع ضيفه استون فيلا 3-3 في مباراة جرت برسم المرحلة الحادية والعشرين من البطولة الإنجليزية الممتازة.

وأحرز نادي المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي تشيلسي هدفين في الدقائق الأخيرة لكن شباكه تلقت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل في نهاية المطاف.

فبعد ان تعادل تشيلسي 2-2 في الدقيقة 84 عن طريق ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج أحرز زميله جون تيري قائد الفريق هدفه الأول في الدوري منذ عام لتعم الفرحة مدرجات ملعب ستامفورد بريدج .

لكن سرعان ما استغل سياران كلارك خطأ فادحا من دفاع تشيلسي أحرز على أثره هدف التعادل لأستون فيلا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحاول تشيلسي المحافظة على مستواه الذي ظهر عليه يوم الأربعاء الماضي والذي أعاد إليه طعم الانتصار –على حساب بولتون بهدف دون رد.

لكنه تعثر مجددا واكتفى بنقطة واحدة ما تسبب بتراجعه الى المركز الخامس لفائدة توتنهام، واصبح يتخلف بفارق 6 نقاط عن ثنائي الصدارة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الأحد على ملعب دي دبليو تغلب نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه الجديد الن بارديو على مضيفه ويجان اثليتيك بهدف دون مقابل ليحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وأحرز شولا أموبي هدف نيوكاسل والمباراة الوحيد في الدقيقة 19 ليظل ويجان في المركز 17 برصيد 20 نقطة بعيدا عن منطقة الهبوط بنقطة واحدة فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

68

العارضة تتصدى.. برونو فيرنانديز يسدد كرة قوية بصورة رائعة لكن عارضة مارتينيز ترفض أن تسكن الكرة الشباك وتتصدى للكرة وترتد إلى أنتوني سددها لكن جاءت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg