جميع المباريات

إعلان

الجناح اور يحل مكان جارسيا في تشكيلة استراليا لكأس اسيا

يللاكورة

سيدني (رويترز) - أعلن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم يوم الاحد ان ريتشارد جارسيا لاعب وسط استراليا استبعد من تشكيلة المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض كأس اسيا في قطر في وقت لاحق من الشهر الجاري بسبب اصابة في الركبة وسيحل الجناح تومي أور مكانه.

ويحتاج جارسيا الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وشارك في مباراتين مع استراليا في كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 للخضوع لجراحة لعلاج الاصابة التي تعرض لها اثناء مشاركته مع ناديه الانجليزي هال سيتي.

واستدعى المسؤولون عن المنتخب الاسترالي الصاعد أور الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الايسر ويطلق عليه في بلاده لقب "هاري كيويل القادم" لتشكيلة المنتخب ليحل بدلا من جارسيا. ويلعب أور في نادي اوتريخت الهولندي.

ويصل منتخب استراليا يوم الاثنين الى دبي لاقامة معسكر يسبق بطولة كأس اسيا وسيواجه الامارات وديا في اخر مباراة تجريبية يوم الاربعاء قبل المغادرة الى قطر يوم الخميس.

وستواجه استراليا - التي بلغت دور الثمانية في اول مشاركة لها بكأس اسيا عام 2007 - الهند في اول مباراة لها بالبطولة في العاشر من يناير وستلعب ايضا مع كوريا الجنوبية والبحرين في المجموعة الثالثة بالدور الاول.

وفيما يلي تشكيلة استراليا للبطولة:

في حراسة المرمى: مارك شوارزر (فولهام الانجليزي) براد جونز (ليفربول الانجليزي) ناثان كو (سندريسك ايليتسبورت الدنمركي).

مدافعون: ديفيد كارني (بلاكبول الانجليزي) لوكاس نيل ( غلطة سراي التركي) لوك ويلكشير (دينامو موسكو الروسي) ساسا اوجنينوفسكي (سيونجنام ايلهوا الكوري الجنوبي) جيد نورث ( ولنجتون فينكس النيوزيلندي) ماثيو سبيرانوفيتش (اوراوا رد داياموندز الياباني) جون مكين (النصر السعودي).

لاعبو وسط: بريت ايمرتون (بلاكبيرن روفرز الانجليزي) بريت هولمان (الكمار الهولندي) كارل فاليري (ساسولو الايطالي) هاري كيويل (غلطة سراي التركي) جيسون كولينا (جولد كوست يونايتد) مايل جديناك (جنشلربرليجي التركي) مات مكاي ( برزبين رور) تومي أور (اوتريخت الهولندي) نيل كيلكيني (ليدز يونايتد الانجليزي).

مهاجمون: سكوت مكدونالد (ميدلسبره الانجليزي) روبي كروس (ملبورن فيكتوري) تيم كاهيل (ايفرتون الانجليزي) ناثان بيرنز (ايك اثينا اليوناني).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن