جميع المباريات

إعلان

تعيين بيرنستاين رئيس مانشستر سيتي السابق رئيسا للاتحاد الإنجليزي

بيرنستين

كيفن كيجان الى اليسار بجوار بيرنستاين

لندن - (وكالة الأنباء الاسبانية):

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء خلال اجتماع مجلسه تعيين ديفيد بيرنستاين رئيسا جديدا له خلفا لديفيد ترسيمان.

وكشف الاتحاد عبر موقعه الالكتروني، أن بيرنستاين (67 عاما) تم اختياره من قبل مجلس الترشيحات الذي يرأسه فيل جارتسايد بالإجماع والمكون من مايكل جيم وكلينثوس توني وجون وارد، ومن المنتظر أن يقوم مجلس الاتحاد بالتصديق على تعيينه في 25 يناير 2011.

وعمل بيرنستاين بإدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي طوال تسع سنوات، خمسة منها كرئيس للنادي، وأثمرت تلك الفترة عن صعود النادي لدوري البريمير ليج.

وقاد بيرنستاين مشروع تشييد ملعب جديد للمان سيتي، حيث يمتلك باعا طويلا في التجارة والحسابات، وكان يعمل مراجعا للحسابات بالعديد من الشركات الكبرى، وكان أيضا رئيسا لملعب ويمبلي الشهير.

وقال الرئيس المؤقت للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، روجر بوردن، "لقد اجمع المجلس ان بيرنستاين هو الأنسب كرئيس للاتحاد، وقد عملت معه منذ سنوات ودائما ما أعجب بحرفيته وتكامله".

وأضاف "إننا مشتاقون للعمل مع بيرنستاين لتطوير اتحاد كرة القدم على جميع المستويات".

فيما أشاد رئيس لجنة الترشيحات، فيل جارتسايد، بالرئيس الجديد للاتحاد قائلا "لقد كان بيرنستاين المرشح غير العادي لتولي هذا المنصب، إنه يجمع بين صفات القيادة ذات الرؤية والمعرفة الكاملة بكرة القدم وكذلك مواهب التفاوض".

وأكد من جانبه السكرتير العام للاتحاد، أليكس هورن "انتظر بكل رغبة العمل إلى جانب بيرنستاين، والتركيز على تنمية كرة القدم الإنجليزية".

ووجه الرئيس الجديد للاتحاد الشكر للجميع وقال "إنه لشرف لي أن أتولى هذا المنصب الرئاسي، امامي تحد كبير لكني اتمنى أن أكون عند حسن ظن المجلس وأعضاء الاتحاد وجميع من يعملون في مجال كرة القدم الإنجليزية في ويمبلي وفي المسارح الدولية".

ويتولى بيرنستاين رئاسة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم خلفا لديفيد تريسمان الذي استقال من المنصب في مايو الماضي على خلفية الكشف عن تسجيل صوتي اتهم فيه كلا من إسبانيا وروسيا بالإتفاق على رشوة الحكام في مونديال جنوب افريقيا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg