جميع المباريات

إعلان

تأجيل 5 مباريات في الدوري الإنجليزي بسبب تساقط الثلوج

يللاكورة

لندن، 18 ديسمبر/كانون أول (إفي): أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين اليوم ضم لقاءي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وارسنال وستوك سيتي إلى قائمة المباريات المؤجلة في الجولة الـ18 بسبب استمرار تساقط الثلوج وتراكم الجليد وانخفاض درجات الحرارة في كل أنحاء بريطانيا.

وكانت الرابطة قد أعلنت في وقت سابق اليوم تأجيل مباريات ليفربول وفولهام وويجان أثليتك وأستون فيلا وبرمنجهام سيتي ونيوكاسل.

وقال تشيلسي في بيان: "إن الشرطة والسلطات المحلية نصحت النادي بتأجيل المباراة مع مانشستر يونايتد بسبب موجة الثلوج الكثيفة التي هطلت على لندن اليوم السبت".

وأبرز ليفربول على موقعه الإلكتروني أن الجماهير سيمكن لها حضور اللقاء في الموعد الذي سيتم تحديده من قبل رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين بالتذاكر التي قامت بشرائها لحضور المباراة في موعدها الأساسي.

وأشار ليفربول في موقع النادي الإلكتروني إلى أنه يمكن لمن يرغب في إعادة التذاكر واسترداد نقوده القيام بهذا الأمر في مواعيد سيحددها النادي.

يذكر أن بعض مباريات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي قد تم تأجيلها أيضا بسبب استمرار تساقط الثلوج وهي كارديف وبرنلي وبورتسموث وسكونثورب واتفورد وبريستون وميلوال وبارنسلي.

ولم تدخل مباريتي سندرلاند وبولتون واندررز (1-0) وبلاكبيرن روفرز ووست هام يونايتد، لم تلعب بعد، قائمة المؤجلات. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات