جميع المباريات

إعلان

مازمبي يهزم إنترناسيونال بهدفين ويمنح أول نهائي لأفريقيا

يللاكورة

أبو ظبي، 14 ديسمبر/كانون أول (إفي): حقق فريق مازمبي بطل الكونغو الديمقراطية فوزا تاريخيا على إنترناسيونال البرازيلي بهدفين دون رد اليوم ليصعد إلى نهائي كأس العالم للأندية في الإمارات للمرة الأولى في تاريخ ممثلي القارة الأفريقية.

افتتح ميلوتا كابانجو التسجيل (ق53) بتسلمه كرة على حافة منطقة الجزاء وتسديدها بقدمه اليمنى على يسار حارس إنترناسيونال رينان.

وضاعف ديوكو كالوييتوكا أفضلية مازمبي (ق85) بمجهود فردي، حيث تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافعا قبل أن يسدد قذيفة أرضية في الزاوية الضيقة لمرمى رينان.

وتألق حارس مازمبي روبير كيديابا في الذود عن مرماه في أكثر من كرة خطيرة لمهاجمي إنترناسيونال وبالأخص رفائيل سوبيس، ليحافظ على نظافة شباكه حتى صافرة النهاية.

وكان مازمبي، الذي يشارك في المونديال للمرة الثانية على التوالي، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على باتشوكا المكسيكي بهدف، في حين بدأ إنترناسيونال بطل نسخة 2006 مسيرته من المربع الذهبي مباشرة.

وبهذه النتيجة، ينتظر مازمبي في المباراة النهائية يوم 18 من الشهر الجاري الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين سيونجنام الكوري الجنوبي وإنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، بينما سيخوض إنترناسيونال مباراة المركز الثالث على أمل نيل الميدالية البرونزية. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg