جميع المباريات

إعلان

ريفر يضمن المربع الذهبي في ختام أبرتورا 2010

يللاكورة

بوينوس أيرس، 14 ديسمبر/كانون أول (إفي): اختتمت بطولة مرحلة الذهاب (أبرتورا 2010) بالدوري الأرجنتيني بفوز كبير لريفر بليت على مضيفه لانوس 4-1 ، ليختم البطولة في المربع الذهبي مع نهاية الجولة الـ19 والأخيرة من المسابقة.

كما حقق أوراكان الاثنين فوزه الرابع في البطولة على ضيفه إندبنديينتي بهدف نظيف ليقبع الفريقان في المركزين قبل الأخير والأخير على الترتيب.

كما فاز كويلمس على مضيفه أوليمبو بهدف نظيف، وتعادل بوكا جونيورز مع خيمناسيا لا بلاتا بهدف لكل منهما، وبنفس النتيجة انتهى لقاء تيجري مع أرخنتينوس جونيورز.

وكان إستوديانتس قد توج مساء الأحد بطلا للدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد أن تغلب على ضيفه أرسنال بهدفين نظيفين وحقق خامس ألقابه في بطولة مرحلة الذهاب، وهو على قمة الجدول برصيد 45 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على فيليز سارسفيلد صاحب المرتبة الثانية الذي فاز على مضيفه راسينج بنفس النتيجة.

وجاء تتويج إستوديانتس بالبطولة بعدما حقق 14 انتصارا وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاءين، وبات الفريق الذي دخل مرماه أقل عدد من الأهداف في (أبرتورا 2010) حيث اهتزت شباكه ثمان مرات فقط في 19 مباراة.

وفي مباراة ريفر بليت امام لانوس أحرز ماريانو بافوني هدفين (ق30 وق54) بعد تقدم لاميلا (ق29) ورومان (ق52)، وجاء هدف لانوس الوحيد من ركلة جزاء سجلها روميرو (ق32).

وبفوزه ارتقى ريفر للمركز الرابع برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد لانوس عند 26 نقطة في المركز التاسع.

ولم يسهم فوز أوراكان على إندبنديينتي بهدف لروفيس (ق47) في جديد حيث بقى كلاهما في المركزين قبل الاخير والاخير برصيد 16 و14 نقطة على الترتيب.

وأحرز جيرلو هدف فوز كويلمس على مضيفه أوليمبو مبكرا (ق2) ليتقدم عليه بفارق نقطة في الترتيب العام بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.

وفشل بوكا جونيورز في إحراز الفوز في آخر جوله ليتعادل 1-1 مع ضيفه خيمناسيا لا بلاتا، وسجل نجم بوكا، مارتين باليرمو هدف التقدم (ق5) وتعادل للضيوف اللاعب نيرا (ق71).

ورفع بوكا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تقدم خيمناسيا نقطة وحيدة ليصل إلى 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وبنفس النتيجة انتهى لقاء تيجري مع أرخنتينوس جونيورز ليتقدم الأول للنقطة الـ22 وبفارق نقطتين خلف أرخنتينوس صاحب المركز الثاني عشر. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg