جميع المباريات

إعلان

ديربي العاصمة ينتهي بفوز العسكر وخريبكة يتمسك بالصدارة

الفتح الرباطي 2010

الفتح الرباطي

المغرب - ياللاكورة:

في مباراة ديربي العاصمة الرباط، ألحق الجيش الملكي الهزيمة الأولى هذا الموسم بفريق الفتح الرباطي بهدف محمد مديحي في الدقيقة 50، وأكد الفريق العسكري أفضليته على حساب الفتح وقفز درجتين في الترتيب ليصبح مجموع نقاطه 15.

وواصل أولمبيك خريبكة عروضه اللافتة في دوري هذا الموسم الحالي خصوصا داخل ملعبه، حيث حقق فوزا هو السابع له هذا الموسم على حساب النادي القنيطري الجريح، حيث بلغ النقطة 24 وتمسك بالصدارة، في ما عاد النادي القنيطري للرتبة 14 ويتجمد رصيده عند النقطة 11 وبات على لاعبيه الإنتفاضة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وبستاد الشيخ الأغضف بمدينة العيون تعادل شباب المسيرة وأولمبيك آسفي في مباراة مجنونة وغاية في الإثارة بنتيجة أنجليزية (3ـ3).

وسجل أهداف المسيرة كل من ترافح في  الدقيقة 32 عبر ركلة جزاء وعبد الرزاق سقيم في الدقيقة 43 وعبدالرحمان أشكوض في الدقيقة 47.. وسجل لأسفي مانديون نديون في الدقيقتين 11 و19 وخالد ازوين في الدقيقة 28.. هذه النتيجة حافظ من خلالها أولمبيك أسفي على تواجده في مركز مريح في طابور الصدارة بـ 18 نقطة.

وعجز الكوكب المراكشي بستاد الحسيمة عن تحقيق فوزه الأول تحت قيادة المدرب الزاكي بادو، حيث حقق خامس تعادل وخسر مباراة واحدة مع ذات المدرب، في ما قدم  شباب الحسيمة مباراة محترمة في عموميتها.. الكوكب يوجد في المرتبة 13 بـ 12 نقطة وشباب الحسيمة لم يغادر مركزه ما قبل الأخير بـ 10 نقاط.. الفريق المراكشي كان سباقا في التسجيل عبر مهاجمه الهردومي في الدقيقة 45، وعدل للحسيمة البديل ولد الحاج في الدقيقة 65.
 
وكاد المغرب التطواني أن يعود بفوز مستحق على حساب الدفاع الجديدي بملعب الأخير، إذ تسيد الفريق التطواني المباراة التي حرم من الفوز فيها بعد أن أضاع الغيني محمد كامارا في الجولة الثانية ركلة جزاء كانت كفيلة بإنهاء حالة الإستعصاء التي يجتازها الفريق في الدوري المغربي، وكان عبدالله لهوى هو من وقع للجديدة هدف التعادل في الدقيقة 38 وسجل محمد إمغري هدف تطوان الوحيد في الدقيقة 3.

الفريق التطواني ظل مرابطا في مرتبة متأخرة بـ 11 نقطة.
وإكتسح الرجاء البيضاوي ضيفة الوداد الفاسي بثلاثية نظيفة مكنته من العودة إلى الواجهة، في حين أبقت الهزيمة الوداد الفاسي في وضعيته الحرجة.. وقع للرجاء كل من عمر نجدي في الدقيقة 13 والصالحي في الدقيقة 57 وبوشعيب لمباركي في الدقيقة 68.

وازدادت معاناة نادي قصبة تادلة الصاعد الجديد للقسم الممتاز بهزيمة أخرى حسنية أغادير بهدف دون رد من توقيع مراد باتنة في الدقيقة 18، فريق بات متمسكا أكثر بالصف الأخير، في ما حسن فريق أغادير من وضعيته في الترتيب.

وفي مباراة قمة ومثيرة بين ناديي المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، إنهزم الأخير بهدفين لهدف.. وقا للفريق الفاسي إدريس بلعمري في الدقيقة 51 وعدل النتيجة للوداد فابريس أونداما في الدقيقة 67، وسجل قادر قال هدف الفوز في الدقيقة 72، ليصبح الفريق الفاسي في صف المطاردة المباشرة.

ومن الأمور الغريبة بالنسبة للوداد حالات الطرد التي يتعرض لها لاعبوه في كل جولة من جولات الدوري المغربي، إذ تعرض حارسه الدولي نادر لمياغري لطرد في الدقيقة 50 بعد إعتراضه الخشن للمهاجم الفاسي قادر فال، وهو الطرد الثالث على التوالي الذي يحصل في مجوعة الوداد.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

29

خطيرة للزمالك بعد تمريرة من مصطفى شلبي ويقابلها عبد الله السعيد بتسديدة قوية من عبد الله السعيد وتمر أعلى المرمى

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

30

هجمة لصالح سويسرا تصدى لها دفاع إيطاليا ثم وصلت سهلة بعد ذلك في يد دوناروما حارس إيطاليا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن