جميع المباريات

إعلان

الويفا يخفف عقوبة مورينيو بسبب واقعة راموس والونسو

مورينيو المدير الفني لريال مدريد

جوزيه مورينيو

مدريد - (وكالة الانباء الاسبانية):

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الاثنين تخفيف العقوبة الصادرة بحق مدرب فريق ريال مدريد جوزيه مورينيو بسبب إعطائه تعليمات للاعبيه سيرخيو راموس وتشابي ألونسو بتعمد الطرد في مباراة أياكس الهولندي بدوري الأبطال.

وكانت العقوبات تقضي بإيقافه مورينيو مباراة واحدة وتغريمه 40 ألف يورو بجانب إيقافه مباراة أخرى إذا أقدم على سلوك غير رياضي خلال ثلاث سنوات.

وخفض الويفا الغرامة المالية إلى عشرة آلاف يورو كما سيكتفي بإيقاف مورينيو خلال مباراة أوكسير الفرنسي الأربعاء المقبل مع إلغاء الإيقاف المشروط والذي كان مداه يمتد حتى 2013.

وتم تخفيض الغرامة المالية على نادي ريال مدريد إلى 20 ألف يورو، مع إبقاء الغرامة على كل من راموس وألونسو بعشرين ألف لكل منهما.

ويعتقد أن مورينيو دفع كلا اللاعبين للطرد بعد ضمان تصدره المجموعة السابعة حتى يغيبا عن لقاء أوكسير في الجولة الختامية ويدخلا دور الستة عشر دون بطاقات.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

6

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلاً من: محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن