جميع المباريات

إعلان

ويلهامسون للأوروبيين: لم أعاني حرارة الجو في الخليج وقطر ستفعل كل شيء

ويلهامسون لاعب الهلال السعودي

ويلهامسون المحترف في صفوف الهلال

كتب - وائل منتصر:

قال لاعب الوسط السويدي كريستيان ويلهامسون المحترف في صفوف الهلال أنه لم يعاني من حرارة الجو اثناء لعبه في منطقة الخليج، مشيرا الي أن قطر ستفعل كل شيء لتثبت للعالم قدرتها علي استضافة المونديال.

وصرح الدولي السويدي لصحيفة "سيد سفنسكان" السويدية انه تواجد مع فريقه الهلال ما يقرب من عشرة أيام في الدوحة خلال معسكر اعداد ولم يشعر بأي معاناه من حرارة الطقس أو أي تأثر صحي بحسب نقل موقع "جووول اون لاين".

وفي هذا الإطار، قال ويلي " صحيح أن النهائيات ستقام خلال أشهر الصيف وبالتحديد في يونيو ويوليو وستكون درجات الحرارة مرتفعة، إلا أنه لا خوف على صحة وسلامة اللاعبين".

ويلعب ويلهامسون في الهلال للموسم الثاني علي التوالي وشارك معه في نسبة كبيرة من مبارياته سواء المحلية او القارية، ولعب مع الهلال مع الغرافة والسد القطريين في دوري ابطال اسيا هذا الموسم.

وعما اذا كان لديه أي معلومات عن صحة ما تردد بأن القطريين سيقومون بتبريد الشوارع والملاعب، قال ويلي " لا أعلم امكانية حدوث ذلك وليس لدي أية معلومات هذا الأمر، ولكني أؤكد أنني لعبت في ملاعب قطرية وكانت مكيفة ولم تتجاوز درجة الحرارة 26 درجة مئوية".

وكانت العديد من الأصوات الاوروبية قد تخوفت من شدة حرارة الجو في دولة قطر التي نالت شرف تنظيم نهائيات كأس العالم عام 2022، وطالب البعض منها أن تقام في الشتاء منعا لحدوث أي تأثير علي اللاعبين خلال أشهر الصيف لارتفاع حرارة الجو والرطوبة هناك.

وانهي لاعب الهلال حديثه الموجه الي الأوربيين قائلا " لا تقلقوا ستكون الأمور على ما يرام".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

33

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق إنتر ميلان ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg