جميع المباريات

إعلان

فيليز سارسفيلد يقلص الفارق مع استوديانتس متصدر الدوري الأرجنتيني برباعية في مرمى جودوي كروز

يللاكورة

بوينوس أيرس، 6 ديسمبر/كانون أول (إفي): اقترب فريق فيليز سارسفيلد من صدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2010) وقلص الفارق بينه وبين إستوديانتس متصدر القائمة إلى نقطتين فقط بعدما اكتسح مضيفه جودوي كروز برباعية نظيفة في إطار الجولة السابعة عشرة من البطولة.

وحملت أهداف فيليز الأربعة في المباراة التي أقيمت الأحد توقيع كل من سانتياجو سيلفا (ق31 وق51) وماكسي موراليز (ق55) وجوناثان كريستالدو (ق83) ليرتفع رصيد الفريق إلى 37 نقطة في المركز الثاني مبتعدا بنقطتين فقط عن إستوديانتس المنفرد بالصدارة التي عززها بفوزه السبت على ضيفه أرخنتينوس جونيورز (3-1) روفع رصيده إلى 39 نقطة.

وتجمد رصيد جودوي كروز عند 27 نقطة في المركز السادس.

وتغلب تيجري على ضيفه أوراكان (3-1) ليقفز إلى المركز الـ13 برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد الزوار عند 13 نقطة في المركز قبل الآخير بفارق نقطة واحدة عن متذيل الجدول خيمناسيا لا بلاتا.

وجاءت أهداف تيجري عبر دينيس ستراكوالورسي (ق5 وق30) وليونيل ألتوبيي (ق37)، فيما سدد هدف أوراكان الوحيد اللاعب رولاندو زاراتي من خلال ركلة جزاء (ق28).

وتعادل سان لورنزو مع ضيفه نيويلز أولد بويز بدون أهداف، واضاف كل منهما نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح اصحاب الأرض في المركز الـ14 برصيد 21 نقطة خلف تيجري، والضيوف في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز بوكا جونيورز على ضيفه كيلميس بهدف يتيم سجله اللاعب كريستيان إربيس (ق72) وصعد إلى المركز العاشر برصيد 23 نقطة خلف أرخنتينوس جونيورز وأمام لانوس بفارق الأهداف.

وفي ختام الجولة، تعادل لانوس مع ضيفه إندبنديينتي سلبيا، ويمتلك الأول 23 نقطة في المركز الـ11 ، في حين يحتل الثاني المرتبة الـ17 برصيد 14 نقطة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg