جميع المباريات

إعلان

مارادونا يعرب عن رغبته في تدريب بوكا جونيورز الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 2 ديسمبر/كانون أول (إفي): أعرب دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني اليوم عن رغبته في تدريب نادي بوكا جونيورز، والذي كان أحد نجومه وحصل معه على لقب الدوري المحلي عام 1981.

وأوضح الأسطورة الأرجنتيني في تصريحات صحفية قائلا "أرغب بشدة في تدريب بوكا جونيورز، ولكن علي أن أبحث الأمر مع العديد من الأشخاص، وعلى رأسهم خوان رومان ريكيلمي".

وكان خوان رومان ريكيلمي صانع ألعاب فريق بوكا جونيورز قد فاجأ الأوساط الرياضية في الأرجنتين بتأكيده أنه لا يمانع في العمل تحت قيادة مدرب المنتخب السابق وأسطورة كرة القدم دييجو مارادونا إذا ما تولى منصب المدير الفني لناديه.

وكان ريكيلمي (32 عاما) قد قرر اعتزال اللعب دوليا بسبب خلاف مع مارادونا وقت تولي الأخير تدريب منتخب الأرجنتين خلال تصفيات كأس العالم الماضية.

وأضاف مارادونا قائلا "علي أن اجتمع به وأتحدث معه، لأنه لاعب مميز، وستكون حماقه بينة من جانبي، إذا اكتسبت عداوة رومان، أو استبعدته من الفريق".

وأكد المدير الفني الأرجنتيني أنه لم تجمعهما أية محادثة من قبل، ولم يعرف ما هو سر الخلاف الذي وقع بينهما، مشيرا إلى أنه لا يرغب في أن يكون سببا في رحيل ريكيلمي عن الفريق. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg