جميع المباريات

إعلان

رونالدو ينوي الاعتزال عقب لعب موسم واحد على أقصى تقدير

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 3 ديسمبر/كانون أول (إفي): كشف المهاجم البرازيلي رونالدو عن أنه ينوي الاعتزال عقب لعب موسم واحد على أقصى تقدير مع فريقه الحالي كورينثيانز.

وقال رونالدو، في حوار مع قناة (جلوبو) البرازيلية يوم الخميس "كنت أنوي انهاء مسيرتي الكروية هذا العام، ولكن كثرة الاصابات دفعتني لاتخاذ قرار بالاستمرار عاما آخر لتقديم أفضل ما لدي".

ولم يشارك اللاعب البرازيلي (34 عاما) هذا الموسم مع فريقه سوى في عشر مباريات بسبب كثرة الاصابات، ونجح خلالها في احراز ستة أهداف.

وفاز رونالدو الموسم الماضي مع فريقه ببطولة دوري ساو باولو وكأس البرازيل، ويمكن له التتويج بلقب الدوري يوم الأحد المقبل، حيث يحتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فلومينينزي المتصدر.

وكان رونالدو قد لعب لأندية كروزيرو في البرازيل وأيندهوفن الهولندي، وإنتر ميلان وإيه سي ميلان الإيطاليين، قبل أن يعود لبلاده من جديد لينضم إلى فريق كورينثيانز.

وفاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات في أعوام 1996 و1997 و2002 ، كما نال لقب هداف مونديال 2002 ، كما أنه هداف بطولات كأس العالم على مدار تاريخها حتى الآن، وفاز بكأس العالم مع السامبا عامي 1994 و2002. (إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات