جميع المباريات

إعلان

ماتيراتسي: "نطحة" إيتو تختلف عما فعله زيدان

يللاكورة

روما، 26 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): رفض ماركو ماتيراتسي مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي تشبيه "النطحة" الشهيرة التي تعرض لها في نهائي كأس العالم 2006 من قبل النجم الفرنسي زين الدين زيدان بتلك التي أقدم عليها زميله الكاميروني صامويل إيتو بحق بوشتيان سيزار مدافع فريق كييفو فيرونا.

وقال ماتيراتسي في تصريحات لقناة (سكاي 24) الإيطالية اليوم "الفارق هو أن إيتو اعتذر للجميع بعد اللعبة.. أما زيدان فقد مددت يدي إليه ولكنه رأى الموضوع من زاويته الشخصية".

وأوقف إيتو، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري، لمدة ثلاث مباريات بعد نطح سيزار، بينما طرد زيدان من نهائي كأس العالم، الذي فازت به إيطاليا بركلات الترجيح، ولكنه لم يتعرض للإيقاف حيث كان قد قرر الاعتزال فور انتهاء البطولة.

ومن جهة أخرى، علق ماتيراتسي على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) التحقيق في واقعة الطرد المتعمد لثنائي ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو وسيرخيو راموس في مباراة أياكس الهولندي بدوري الأبطال بناء على توجيهات مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال "مورينيو لم يقم بأمر سيئ، لقد فعل ذلك لمصلحة الفريق والجميع يفعل ذلك".

ويعتقد أن مورينيو دفع كلا اللاعبين لإضاعة الوقت والحصول على الطرد بعد ضمان تصدره المجموعة حتى يغيبا عن لقاء أوكسير الفرنسي في الجولة الختامية من الدور الأول ويدخلا دور الستة عشر دون بطاقات. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
جورجيا

جورجيا

1 0
البرتغال

البرتغال

47

رونالدو سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع ومرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب

Advertisement
مباشر
التشيك

التشيك

0 0
تركيا

تركيا

47

ركنية لصالح تركيا تصل عند كنان يلديز لكن كرته خرجت بعيدة عن مرمى التشيك إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن