جميع المباريات

إعلان

أياكس لا يعتزم الطعن في قرار إيقاف سواريز 7 مباريات

يللاكورة

لاهاي، 24 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أعرب نادي أياكس أمستردام الهولندي اليوم عن تقبله لقرار اتحاد كرة القدم المحلي بإيقاف قائده ومهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز لمدة سبع مباريات بعد قيامه بـ"عض" عثمان بقال لاعب أيندهوفن خلال لقاء الفريقين السبت الماضي المنتهي بالتعادل السلبي.

وبالتالي، لن يقوم أياكس بالطعن في القرار الذي سيحرمه من جهود سواريز في ست مباريات بالدوري ومباراة بالكأس ضد ألكمار، حيث لن يتمكن من العودة محليا إلا في لقاء دي جرافشاب يوم الرابع من فبراير/شباط المقبل.

ولا يمتد الإيقاف على المستوى الأوروبي، حيث سيخوض سواريز لقاء ميلان الإيطالي في دوري الأبطال يوم الثامن من ديسمبر/كانون أول.

ومن المقرر أن يمنح إيقاف سواريز فرصة للمهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" لمرافقة الهداف المغربي منير الحمداوي في هجوم أياكس إذا واصل المدرب مارتين يول اللعب بثنائي في المقدمة.

يذكر أن سواريز الذي تألق مع أوروجواي في كأس العالم الماضية وتوج هدافا للدوري الهولندي الموسم الماضي برصيد 35 هدفا في 33 مباراة.

ويحتل أياكس هذا الموسم المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة حيث يتأخر بست نقاط عن أيندهوفن المتصدر بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة. (إفي) ع ن/ ح ح

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg