جميع المباريات

إعلان

إستوديانتس ينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني مجددا بعد تعادل فيليز سارسفيلد

يللاكورة

بوينوس أيرس، 22 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): انفرد إستوديانتس بصدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2010) مجددا بعد أن تعادل فيليز سارسفيلد مع مضيفه خيمناسيا لا بلاتا بدون أهداف في إطار الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وبتعادله في المباراة التي اقيمت الأحد، بات فيليز يمتلك 31 نقطة في المركز الثاني وفشل في اللحاق بمتصدر البطولة إستوديانتس الذي أصبح ينفرد بالقمة برصيد 33 نقطة بعدما تغلب السبت على ضيفه أوراكان (2-0).

ويحتل خيمناسيا، أحد الفرق المهددة بالهبوط، المركز الـ18 برصيد 12 نقطة أمام إندبنديينتي بفارق الأهداف مبتعدا بنقطتين فقط عن مؤخرة القائمة.

وتعادل سلبيا أيضا سان لورنزو مع ضيفه ريفر بليت، ليصبح الأول في المركز الـ11 برصيد 20 نقطة، فيما يمتلك الثاني 22 نقطة في المركز السابع.

وعاد بوكا جونيورز، أحد قطبي كرة القدم الأرجنتينية، للفوز بعد أن تعثر ثلاث جولات متتالية، حيث تغلب بنتيجة (2-1) على ضيفه أرسنال الذي أضاع فرصة اقتلاص الفارق بينه وبين المتصدر إستوديانتس حيث تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثالث.

وجاء هدفا أصحاب الأرض عبر سرخيو أراوخو (ق27) ومارتين بالميرو (ق74)، فيما حمل هدف الزوار توقيع ليساندرو لوبيز (ق48).

وارتفع رصيد بوكا إلى 20 نقطة في المركز العاشر أمام سان لورنزو بفارق الأهداف.

وفي مباراة أخرى الأحد، تعادل راسينج مع ضيفه كيلميس (1-1)، وأحرز الضيوف الهدف الأول عن طريق فرانسيسكو سيرو (ق68)، ولكن سرعان ما تمكن أصحاب الأرض من التعادل عبر جابرييل أوتشي (ق72).

ويحتل راسينج المركز الخامس برصيد 22 نقطة، أما كيلميس فلا يزال يتذيل القائمة برصيد 10 نقاط.

وتختتم الجولة اليوم الاثنين بمباريات أوليمبو مع أرخنتينوس جونيورز وكولون مع إندبنديينتي ولانوس مع تيجري.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg