جميع المباريات

إعلان

استوديانتس يعود للانفراد مؤقتا بالصدارة بعد الفوز على أوراكان

يللاكورة

بوينوس أيرس، 21 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): عاد استوديانتس دي لابلاتا إلى الانفراد مؤقتا بصدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2010) إثر فوزه السهل على ضيفه أوراكان بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وسيحل فيليز سارسفيلد الشريك السابق لاستوديانتس في الصدارة ضيفا اليوم الأحد على خيمناسيا لابلاتا، أحد الفرق المهددة بالهبوط، ما يعني عودة القمة المقتسمة في حالة رجوعه إلى دياره بالنقاط الثلاث.

افتتح التسجيل لاستوديانتس في مباراة السبت المدافع جابرييل ميركادو (ق8)، ليترجم سيطرة أصحاب الأرض على الكرة أغلب فترات الشوط الأول.

وأضاف لاعب الوسط الدولي إنزو بيريز الهدف الثاني بتسديدة بالقدم اليسرى من تمريرة للقائد المخضرم خوان فيرون.

وتمكن استوديانتس بذلك من تجاوز الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام تيجري، في ثاني هزيمة له هذا الموسم، والتي سمحت لفيليز باللحاق به في الصدارة.

ورفع فريق المدرب أليخاندرو سابيلا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول مقابل 30 لفيليز.

ولم يحصد أوراكان حتى الآن سوى 13 نقطة جمدت موقعه في المركز السابع عشر، وبات قريبا من الفريقين اللذين يحتلان مركزي الترقي وهما خيمناسيا لابلاتا وريفر بليت.

وفي مباراة أخرى أقيمت السبت، تخطى أول بويز الصاعد هذا الموسم ضيفه نيويلز أولد بويز بهدفين نظيفين كذلك، ليدعم الفريق فرصه في البقاء بين أندية الصفوة هذا الموسم.

أحرز هدفي اللقاء ماورو ماتوس (ق35) وإيمانويل بيريث (ق67)، ليتقدم الفريق إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة في إنجاز كبير، متفوقا بفارق الأهداف عن نيويلز أولد بويز الذي عقد فرصه في التأهل إلى بطولة كأس ليبرتادوريس في الموسم المقبل.

وأنهى نيويلز المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعب وسطه لياندرو فيلازكيز (ق76) للخشونة، بعد خمس دقائق فقط من نزوله بديلا للوكاس برناردي.

وكان جودوي كروز قد تغلب على ضيفه بانفيلد 2-1 في مستهل مباريات الجولة الجمعة.

وتقام اليوم الأحد مباريات سان لورنزو مع ريفر بليت وبوكا جونيورز مع أرسنال وخيمناسيا لابلاتا مع فيليز سارسفيلد وراسينج مع كيلميس.

وتختتم الجولة غدا الاثنين بمباريات أوليمبو مع أرخنتينوس جونيورز وكولون مع إندبنديينتي ولانوس مع تيجري. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن