جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: مالاجا عرض علي مشروعا طويل الأمد

يللاكورة

مدريد، 18 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): قال المدرب التشيلي مانويل بيليجريني إن قرار عودته إلى الكرة الإسبانية من جديد كان مدفوعا بالعرض الذي تلقاه من فريق مالاجا والذي قدم له مشروعا للعمل "طويل الأمد".

وقال بيليجريني في مقابلة مع موقع رابطة الدوري الإسباني اليوم "عرض مالاجا شمل بعدين بالغي الأهمية.. الأول هو العمل في مشروع طويل الأمد والآخر أن النادي يرغب في التقدم والنمو".

وكان نادي مالاجا، الذي يخضع لإدارة قطرية برئاسة الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، قد تعاقد مع بيليجريني خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا على أمل تحسين النتائج في الدوري الذي يحتل فيه النادي الأندلسي المركز السادس عشر.

ومن جهة أخرى، تحدث بيليجريني عن الموسم الماضي الذي أشرف خلاله على فريق ريال مدريد والذي انتهى بإقالته بعد الخروج دون ألقاب رغم تحقيق رقم قياسي على مستوى النقاط في الدوري الذي ذهبت صدارته للغريم برشلونة.

وقال المدرب التشيلي "كانت هناك بعض المحاولات لتشويه صورتي كمدرب ولكن الجماهير كانت تؤيدني بنسبة 80%. لم أشعر بسوء المعاملة في النادي وكان اللاعبون يدعمونني".

يذكر أن بيليجريني صنع شهرته في إسبانيا على مدار خمس سنوات قضاها مع فريق فياريال قاده خلالها إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي 2006 كما تولى في السابق تدريب فريق ريفر بليت أحد قطبي الكرة الأرجنتينية. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg