جميع المباريات

إعلان

توقعات بعودة أدريانو مجددا للبرازيل للعب بجوار رونالدو في كورينثيانز

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 19 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): تكهنت الصحف البرازيلية اليوم بعودة المهاجم أدريانو لاعب روما الإيطالي الى بلاده "مرة ثانية" مطلع العام الجديد بعد فشله في مسيرته الاحترافية في الكالتشو، مع التلميح باقتراب فريق كورينثيانز من ضم اللاعب، ليلعب بجوار المخضرمين رونالدو وروبرتو كارلوس.

وأوضحت صحيفة "أو جلوبو" المحلية أن أدريانو الذي انتقل قبل تسعة أشهر الى روما قادما من فلامنجو، يستعد لحزم حقائبه للعودة الى البرازيل في يناير/كانون ثان المقبل بعد أن شارك في مبارتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها فريقه.

يذكر أن أدريانو الذي لعب في إيطاليا لأندية بارما وفيورنتينا وإنتر ميلان قد عاد إلى البرازيل العام الماضي للعب في صفوف فلامنجو الذي أحرز معه لقب الدوري المحلي وتوج هدافا للمسابقة.

وفسخ أدريانو تعاقده مع فلامنجو بعد استبعاده من تشكيل منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة، وكشف عن رغبته في العودة إلى إيطاليا لمحو الصورة التي كونها عنه جمهورها كلاعب مثير للمشاكل.

وواجه اللاعب مشاكل شخصية في فترة أدمن خلالها الكحوليات، لتؤثر بشكل كبير على مسيرته الكورية، التي حمل خلالها كأس كوبا أمريكا 2004 وشارك في بطولة كأس العالم 2006. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg