جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: إسبانيا لم تلعب أمام البرتغال ..وبنتو لم يتوقع الرباعية

الاسباني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبا

فيسنتي ديل بوسكي

لشبونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

أقر فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم، بأن الماتادور لم يلعب بنحو جيد أمام البرتغال في المباراة الودية التي جمعت بينهما وشهدت هزيمة أبطال العالم برباعية نظيفة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة التي أقيمت الأربعاء، قال ديل بوسكي "عندما تعرضنا للهزيمة على يد الأرجنتين قلت إننا لعبنا جيدا ولكن اليوم علي أن أقر بأننا لم نؤد بالنحو المطلوب أمام البرتغال".

وأضاف "هذا ليس الوقت المناسب لتقديم الاعتذار أو للدفاع عن الفريق.. أعتقد أننا لم يكن لدينا الحافز اللازم أو لم نتمكن من التعبير عن هذا الحافز لذا ضعف أدائنا".

وأوضح أن لاعبي إسبانيا كانت لديهم الحماسة والعزم على تقديم أداء جيد عند نزولهم إلى أرض الملعب ولكن كون المباراة ودية ربما هو السبب وراء عدم ظهور اللاعبين بالمستوى المطلوب.

يشار إلى أن المنتخب الإسباني تعرض الليلة الماضية على يد البرتغال لثاني هزيمة ثقيلة منذ تتويجه بلقب كأس العالم الصيف الماضي، حيث خسر الماتادور في سبتمبر أمام الأرجنتيني بأربعة أهداف لواحد خلال لقاء ودي في بوينوس أيرس.

بنتو لم يتوقع الرباعية

من جانبه أكد باولو بنتو المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنه لم يكن يتوقع أبدا الفوز على إسبانيا بطلة العالم وأوروبا برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما، ولكنه أكد أن لاعبيه استحقوا الفوز بهذه النتيجة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة التي أوضح بنتو "لم يكن يخطر على بالنا قط الفوز بهذه النتيجة، فأنا أعد للمباراة من أجل تحقيق الفوز دون أن أتخيل أننا سنتغلب على الماتادور بأربعة أهداف دون رد".

وأكد بنتو أن أداء لاعبيه كان رائعا على مدار الشوط الأول وطوال 35 دقيقة من الشوط الثاني لذا الفوز الذي حققه على الماتادور الإسباني كان مستحقا وعادلا، كما أنه "يبعث الثقة في مستوى البرتغال ويبث الحماسة في نفوس اللاعبين".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات