جميع المباريات

إعلان

البرتغال تسعي للثأر من إسبانيا وديا

دافيد فيا يسجل في البرتغال

صورة ارشيفية للقاء المونديال بين اسبانيا والبرتغال

( د ب أ):

تستحوذ مباراة البرتغال مع اسبانيا على الاهتمام الأكبر بين جميع المواجهات الودية التي تقام الأربعاء والذي يشهد ثلاث مباريات أخرى قوية عندما يحل المنتخب الألماني ضيفا على نظيره السويدي ويلتقي المنتخب الهولندي نظيره التركي ويواجه المنتخب الإيطالي نظيره الروماني في النمسا.

وتحظى المباريات باهتمام بالغ لدى مدربي الفرق الكبيرة في أوروبا لأنها الاختبار الأخير لفرقهم في هذا العام.

ويستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الاسباني بطل العالم في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن احتفالات البرتغال بالذكرى المئوية لتأسيس جمهوريتها.

كما يأمل الفريقان في خروج المباراة بالشكل المثالي لتكون أحد العناصر التي سيعتمد عليها البلدان في الترويج لملفهما المشترك (الأيبيري) لطلب تنظيم بطولة كأس العالم المقررة عام 2018.

وتمثل المباراة اختبارا مهما للمنتخب البرتغالي الذي خسر أمام نظيره الاسباني 0-1 قبل نحو خمسة شهور وذلك في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويرغب المدرب باولو بينتو المدير الفني الجديد للمنتخب البرتغالي في أن يقدم الفريق عرضا قويا يبرهن به على استعادة توازنه بعد البداية السيئة التي قدمها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012).وتولى بينتو مسؤولية تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا للمدرب المقال كارلوس كيروش، ونجح بينتو في إعادة بعض التوازن للفريق في تصفيات يورو 2012 ولكن مباراة الغد ستكون الاختبار الحقيقي الأول له.

واستدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أربعة لاعبين جدد إلى صفوف الفريق استعدادا لمباراته الودية ا أمام مضيفه السويدي في جوتنبرج بينما منح الراحة لكل من فيليب لام قائد الفريق وزميليه توماس مولر ومسعود أوزيل.

وفي باقي المباريات الودية الأخرى التي تقام ضمن استعدادات الفرق لاستئناف تصفيات يورو 2012، تلتقي ايرلندا مع النرويج والدنمارك مع التشيك وروسيا مع بلجيكا والنمسا مع اليونان وسلوفينيا مع جورجيا وبلغاريا مع صربيا وسلوفاكيا مع البوسنة وأوكرانيا مع سويسرا وبولندا مع ساحل العاج ومونتنيجرو (الجبل الأسود) مع أذربيجان واستونيا مع ليشتنشتاين والمجر مع ليتوانيا وألبانيا مع مقدونيا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg