جميع المباريات

إعلان

ميلان ينتزع وصافة الكالشيو وضربتي جزاء تهدي الدربي لذئاب روما

يللاكورة

روما، 7 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): انتزع فريق ميلان وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه اليوم على مضيفه باري (3-2) ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الكالشيو.

سجل أهداف ميلان كل من المخضرم ماسيمو أمبروسيني (ق4) والفرنسي ماثيو فلاميني (ق31) والبرازيلي أليكساندر باتو (ق85)، بينما سجل أهداف أصحاب الأرض البيلاروسي فيتالي كوتوزوف (ق65) والبرازيلي بالز دي سوزا (ق90).

ورفع ميلان رصيده إلى 20 نقطة بينما تجمد رصيد باري عند ثماني نقاط في المركز الأخير.

وسقط حامل اللقب إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه بريشيا بعد أن أنقذه النجم الكاميروني صامويل إيتو من جديد من مصيدة الهزيمة

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة ولكنه تراجع للمركز الثالث في حين رفع بريشيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الـ17 بعدما سجل أول تعادل له في الموسم عقب خمس هزائم متتالية.

وحقق روما اليوم انتصارا غاليا على مضيفه لاتسيو (2-0) في دربي العاصمة المثير.

وبلغ ذئاب روما مرادهم بضربتي جزاء سجلهما ماركو بوريللو (ق52) والمونتينيجري ميركو فوسينيتش (ق87).

ودخل روما المباراة وهو منتشي بفوزه على بازل السويسري (3-2) الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، رغم افتقاده لخدمات القائد فرانشيسكو توتي بسبب الإيقاف.

ورفع روما رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد لاتسيو عن 22 نقطة في الصدارة.

وفاز يوفنتوس في اختباره السهل أمام ضيفه تشيزينا (3-1) في إطار نفس الجولة في لقاء شهد خروج بطاقة حمراء للمدافع الأرجنتيني ماكسميليانو بيليجرينو.

سجل أهداف "السيدة العجوز" الهداف التاريخي للفريق أليساندرو ديل بييرو عبر ضربة جزاء (ق31) وفابيو كوالياريلا (ق43) وفينتشينزو ياكوينتا (ق88) بينما سجل خيمينيز هدف تشيزينا

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد تشزينا عند ثماني نقاط في المركز قبل الأخير.

واقتنص فيورنتينا فوزا غاليا من ضيفه كييفو فيرونا (1-0) ليرفع رصيده إلى 12 نقطة المركز الـ11 بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وفاز باليرمو على ضيفه جنوه (1-0) ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الأخير عند 11 نقطة في المرتبة الـ14.

وسقط سمبدوريا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه كاتانيا ليرفع رصيد كل منهما إلى 15 و11 نقطة في المركزين السادس والـ13.

وفاز نابولي على ضيفه بارما (2-0) ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الأخير عند ثماني نقاط في المركز الـ18.

وتعادل أودينيزي مع ضيفه كالياري (1-1) ليرفع كل منهما رصيده إلى 14 و11 نقطة في المركزين العاشر والـ12 بصورة.

وهرب بولونيا من القاع بفوز مثير على ضيفه ليتشي (2-0) ليرفع نقاطه إلى 11 نقطة في المركز الـ15 وتوقفت نقاط ليتشي عند نفس عدد النقاط ولكن في المركز الـ16 بفارق الأهداف.(إفي) م ك/ ح ح

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg