جميع المباريات

إعلان

بيليجريني مدربا لمالاجا حتى عام 2013

يللاكورة

مالاجا (إسبانيا)، 5 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أعلن نادي مالاجا الإسباني اليوم عن توصله لاتفاق مع التشيلي مانويل بيليجريني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح النادي أن عقد تدريب بيليجريني سيستمر حتى يونيو/حزيران عام 2013، مشيرا إلى أنه سيتم تقديمه اليوم رسميا لوسائل الإعلام كمدير فني جديد لمالاجا.

ولم يكشف مالاجا عن موعد بدء بيليجريني لمزاولة مهام منصبه الجديد إلا أن صحيفة (سبورت) الإسبانية قد أشارت الخميس إلى أنه قد يبدأ اعتبارا من الأسبوع المقبل خلال المباراة التي سيخوضها الفريق أمام إيركوليس في إياب الدور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة لقدم.

وكان نادي مالاجا قد قرر الثلاثاء الماضي إقالة البرتغالي جيسوالدو فيريرا من تدريب الفريق بسبب النتائج السيئة التي قدمها معه، وقررت اسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا إلى المدير الفني لفريق الشباب رافائيل خيل.

وسيتولى خيل تدريب مالاجا خلال مباراته التي سيخوضها السبت المقبل أمام إسبانيول، في إطار الجولة العاشرة من الليجا.

ويحتل مالاجا المركز الـ18 في الليجا بسبع نقاط فقط حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة ست مرات

يشار إلى أن بيليجريني تولى تدريب ريال مدريد الموسم الماضي إلا أنه لم يتمكن من الفوز بأي بطولة مع الفريق الملكي.

وحصل المدرب التشيلي على كأس ميجل مونيس كأفضل مدرب في الدوري الإسباني موسم 2007-2008 في الوقت الذي كان لا يزال يدرب فيه فياريال (2004-2009).

وشهدت مسيرة بيليجريني التدريبة خارج إسبانيا عدة إنجازات منها تتويجه مع فريق ريفير بليت الأرجنتيني عام 2003 بدوري كلاوسورا المحلي وبنفس اللقب مع سان لورنزو عام 2001 وكأس تشيلي مع فريق أونيبرسيدادا كاتوليكا (1994) الدوري الإكوادوري مع أونيبرسيداد دي كيتو (1999). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

29

هدف التعادل.. جاء الهدف بعدما مرر لاوتارو مارتينيز الكرة إلى ديماركو داخل منطقة الجزاء الذي تسلمها وسدد كرة صاروخية على يسار الحارس ماينان داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg