جميع المباريات

إعلان

بعد براينت، ليبرون جيمس يؤكد مشاركته في اولمبياد 2012

ليبرون جيمس مع ميامي هيت في 29 تشرين الاول/اكتوبر

ميامي (ا ف ب) - اعلن نجم كرة السلة الاميركية ليبرون جيمس بانه سيشارك في اولمبياد 2012 في لندن وذلك بعد يومين فقط من اعلان زميله نجم لوس انجليس ليكرز حامل اللقب كوبي براينت عن استعداده للمشاركة ايضا واضعا نفسه بتصرف مدرب المنتخب مايك كرزيزفسكي.

وقال جيمس لاعب ميامي هيت الجديد والذي تخلف عن تدريبات فريقه الخميس بسبب اصابته في ساقه: "اذا كان المدرب كرزيزفسكي بحاجة لخدماتي ضمن المنتخب فانا مستعد لذلك ورقم هاتفي بحوزته"، مضيفا "من الرائع ان اكون ضمن هذا المنتخب وتمثيل منتخب بلادك هو شيء لا يصدق فانا امل بان اكون في صحة جيدة لخوض هذه المغامرة".

واكد جيمس الذي ساهم بفوزه منتخب بلاده بذهبية اولمبياد 2008 وبرونزية اولمبياد اثينا عام 2004: "انا مستعد للمشاركة في الاولمبياد".

وسبق لجناح دنفر ناغتس كارميلو انطوني وصانغ العاب نيو اورليانز كريس بول اللذين كانا ايضا ضمن منتخب اولمبياد 2008 ان اعلنا ايضا نيتهما المشاركة في الاولمبياد المقبل.

من جهة اخرى، اكد دوين وايد وكريس بوش زميلا جيمس في ميامي هيت واولمبياد 2008 بان الكلام عن المشاركة في اولمبياد لندن لا يزال مبكرا.

وكانت الولايات المتحدة حجزت بطاقتها للمشاركة باولمبياد لندن بعد فوزها بمونديال 2010 الذي اقيم مؤخرا في تركيا واحرزت لقبه من دون اللاعبين الذين شاركوا في الفوز بذهبية بكين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg