جميع المباريات

إعلان

إدواردو يعاقب الأرسنال وفوز آخر لبراجا في دوري الأبطال

ارسنال شاختار

من مباراة ارسنال وشاختار

حقق نادي شاختار دونستك فوزا ثمينا الاربعاء 2-1 على نادي أرسنال الإنجليزي في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا، بينما فاز سبورتنج براجا البرتغالي على بارتيزان بلجراد الصربي بهدف نظيف في نفس المجموعة.

فعلى ملعب دونباس ارينا في مدينة دونستك، فاجأ شاختار النادي الإنجليزي بفوز أجل تأهله إلى دور الـ16 ، بالرغم من تقدم اللاعب الإنجليزي ثيو والكوت لأرسنال (ق10) بعدما جرى أكثر من 62 متر بالكرة قبل أن يضعها في المرمى.

إلا أن المدافع الإنجليزي الشاب كريج ايستموند تعادل للفريق الأوكراني بهدف في مرماه (ق29)، قبل أن يضع الكرواتي من أصل برازيلي ولاعب المدفعجية السابق إدواردو دا سيلفا هدف التقدم (ق45) بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها داخل المرمى.

وعلى صعيد آخر فاز براجا البرتغالي على بارتيزان الصربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ليحصد الفوز الثاني على التوالي، وأحرز هدف المباراة الوحيد المدافع البرازيلي مويسيس مورا (ق35).

وبذلك يستمر أرسنال في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط ويليه شاختار بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ويرفع براجا رصيده إلى 6 نقاط، ويظل بارتيزان في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

40

صلاح سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس كيبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg