جميع المباريات

إعلان

تقارير: مالاجا يقترب من التعاقد مع بيليجريني

يللاكورة

سانتياجو، 2 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): ذكرت تقارير اخبارية صادرة اليوم أن نادي مالاجا الإسباني اقترب من التعاقد مع المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني، الذي سبق له تدريب ريال مدريد الموسم الماضي، وقبله فياريال.

وقالت قناة (فوكس سبورتس) التي تبث في تشيلي والأرجنتين أن بيليجريني سيسافر إلى مالاجا يوم الأربعاء المقبل للاتفاق على تفاصيل التعاقد.

ويحتل مالاجا في الليجا، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المركز الـ18 بسبع نقاط فقط حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة ست مرات.

يذكر أن رئيس نادي مالاجا الجديد هو القطري الشيخ عبد الله ناصر آل ثاني الذي قام بشراء النادي مقابل 36 ميلون يورو، تشمل ديون مالاجا التي تقترب من نحو 14 مليون، مقابل الاستحواذ على النادي الأندلسي، وقال أنه يسعى لتكوين فريق قوي يقدر خلال السنوات المقبلة على المنافسة على البطولات.

يشار إلى أن بيليجريني تولى تدريب ريال مدريد الموسم الماضي إلا أنه لم ينجح مع الملكي حيث خرج مبكرا من بطولة كأس الملك على يد هيركوليس، الذي كان حينها لا يلعب في الليجا، فضلا عن اقصاءه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليون، وفشله في اقتناص لقب الدوري من البرسا في الأسابيع الأخيرة من البطولة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

68

اووووو العارضة تمنع أوكلاند سيتي من هدف بعد تسديدة قوية من جيرالدو من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg