جميع المباريات

إعلان

رونالدو يحرز أول سوبر هاتريك في مسيرته ويسجل هدفه الـ44 في 46 مباراة مع الريال

يللاكورة

(تحديث عدد الأهداف)

مدريد، 23 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بإحراز أول "سوبر هاتريك" في مسيرته مع الساحرة المستديرة خلال مباراة فريقه ريال مدريد اليوم التي أمطر فيها شباك راسينج سانتاندير في الدوري (6-1).

ووجه رونالدو الشكر لزملائه في الفريق الذي هيأوا له الفرصة لتسجيل الأهداف، في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة (ماركا).

وشدد اللاعب على عدم التفريط في الفرحة عقب الفوز، مستعينا بكلمات مواطنه المدرب جوزيه مورينيو الذي اعتبر "طريق الليجا مازال طويلا".

وكان رونالدو قد أحرز أول "هاتريك" (ثلاثة أهداف) مع فريقه السابق مانشستر يونايتد في مرمى نيوكاسل في الـ12 من يناير/كانون ثان 2008 في مباراة انتهت بنتيجة (6-0).

وبقميص الريال، سجل رونالدو ثلاثيته الثانية في الخامس من مايو/أيار الماضي في شباك ريال مايوركا في مباراة كانت نتيجتها (4-1).

وسجل البرتغالي تسع ثنائيات مع الريال، كما أضاف إلى جعبته التهديفية 44 هدفا في 46 مباراة خاضها مع النادي الملكي، بمعدل 0.45 هدف في المباراة، مسجلا 195 هدفا طوال مسيرته الإحترافية.

وتربع رونالدو على عرش هدافي الليجا هذا الموسم بتسجيل هدفه العاشر، ليسكت كل الألسنة التي وجهت له سهام النقد بسبب "العقم التهديفي" الذي صاحبه في بداية الموسم.

واكتسح طوفان ريال مدريد مضيفه راسينج سانتاندير وأغرقه بستة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثامنة من دوري الليجا الإسباني.

وقاد رونالدو الريال للفوز العريض بتسجيله أربعة أهداف، فيما أحرز الأرجنتيني جونزالو إيجواين والألماني مسعود أوزيل هدفين، وسجل باباكولي ديوب هدف حفظ ماء الوجه لراسينج .

وعزز الميرينجي صدارته لليجا بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الأزلي برشلونة، بينما تراجع راسينج إلى المركز الـ16 مؤقتا بسبع نقاط. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg