جميع المباريات

إعلان

لاتسيو في مهمة سهلة نسبيا أمام كالياري والإنتر يواجه المجهول أمام سامبدوريا

جماهير لاتسيو

جماهير لاتسيو

نيقوسيا - (ا ف ب):

يخوض لاتسيو المتصدر اختباراً سهلاً نسبياً في المرحلة الثامنة من الدوري الايطالي حيث يستقبل على الملعب الاولمبي في العاصمة روما نادي كالياري السادس عشر الذي لا يزال يبحث عن فوزه الثاني فقط هذا الموسم.

ويقدم لاتسيو الذي يحلم بالعودة الى ساحة التتويج للمرة الاولى منذ عام 2000 والثالثة في تاريخه (توج باللقب عام 1974 ايضا), اداء مميزا هذا الموسم حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى في مناسبة واحدة وكانت في المرحلة الاولى على يد مضيفه سامبدوريا (صفر-2).

ويبحث فريق المدرب ادواردو ريجا عن فوزه الرابع على التوالي والسادس هذا الموسم في مواجهة منافس كان تغلب على فريق العاصمة 1-صفر الموسم الماضي في الملعب الاولمبي, ويدرك الفريق الابيض والازرق ان الخطأ ممنوع لان ميلان وانترناسيونالي حامل اللقب لا يتخلفان عنه سوى بفارق نقطتين.

أما بالنسبة لانترناسيونالي حامل اللقب فهو يستقبل على ملعبه "جوسيبي مياتزا" الأحد سامبدوريا السابع في مباراة صعبة يأمل ان يخرج منها فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز بالنقاط الثلاث وان لا يتكرر سيناريو المباراة الاخيرة بين الطرفين (صفر-صفر) عندما طرد ثلاثة لاعبين.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة حيث يواجه الاثنين اختبارا صعبا على ملعب "سان باولو" في مواجهة مضيفه نابولي الرابع (12 نقطة) في مباراة يأمل خلالها الفريق اللومباردي ان ينفض عنه غبار "سانتياجو برنابيو" وخسارته امام ريال مدريد صفر-2 في دوري أبطال اوروبا.

وألقى مدرب ميلان ماسيميليانو اليجري باللوم على لاعبي فريقه لافتقادهم الى الاندفاع المطلوب خلال المباراة التي خسروها الثلاثاء في العاصمة الاسبانية, مضيفا "من دون ان نقلل من حجم ريال مدريد الذي يعتبر فريقا كبيرا, اعتقد ان الليلة كانت سلبية جدا بالنسبة لنا. المباراة اصبحت صعبة جدا بعد الهدف الثاني. بعد تخلفنا 2-صفر حصلنا على بعض الفرص من اجل العودة الى اجواء اللقاء".

وتابع "علينا تحليل الشوط الاول. على الارجح اننا افتقدنا في تلك الفترة (من المباراة) الاندفاع اللازم من اجل تحقيق النتيجة المرجوة. اعتقد ان هذا ما ينقصنا في , كان بامكاننا ان نخلق مساحات وحصلنا على المساحات من اجل اللعب بالطريقة المناسبة, لكن بعد الهدف الاول سمحنا لريال مدريد ان يخطف منا الكرات المهمة".

وختم "اعتقد اننا فشلنا في مقاربة المباراة".

ويمني ميلان النفس بان لا تنتهي مواجهة الاثنين بنتيجة مماثلة للمباريات الثلاث الاخيرة التي لعبها مع نابولي اذ فرض التعادل نفسه في هذه المباريات, علما بان الفوز الاخير ل"روسونيري" على ملعب مضيفه يعود الى الرابع من يناير 1998.

وفي مباريات أخري ستجرى من الجولة الثامنة يواجه بارما فريق روما ، بولونيا ويوفنتوس ،كييفو فيرونا وتشيزينا، جنوة وكاتانيا ، ليتشي وبريشا ، أودينيزي وباليرمو .

وكان ناديا فيورنتينا وباري قد افتتحا أولى مباريات الجولة السبت وانتهت المباراة بفوز فيورنتيا بهدفين مقابل هدف .

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg