جميع المباريات

إعلان

دورة لوكسمبورغ: خروج ايفانوفيتش من ربع النهائي

لاعبة كرة المضرب الصربية انا ايفانوفيتش في 17 تشري

لوكسمبورغ (لوكسمبورغ) (ا ف ب) - خرجت الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة رابعة من الدور ربع النهائي لدورة لوكسمبورغ الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار، اثر خسارتها امام الالمانية يوليا جورج الثامنة 3-6 و1-6 الجمعة.

وكانت ايفانوفيتش (22 عاما) تمني النفس بحصد لقبها الثاني على التوالي بعدما استعادت نغمة الالقاب الاحد الماضي بتتويجها بلقب دورة لينتس النمسوية الدولية بفوزها على السويسرية باتي شنايدر 6-1 و6-2 في المباراة النهائية محققة لقبها التاسع في مسيرتها الاحترافية والاول منذ عام 2008 وتحديدا منذ تتويجها بلقب دورة لينتس في 20 تشرين الاول/اكتوبر على حساب الروسية فيرا زفوناريفا 6-2 و6-1.

وتلتقي جورج المصنفة الوحيدة التي لا تزال في المنافسة في هذه الدورة والساعية الى النهائي الثاني في مسيرتها الاحترافية بعد الاول في دورة باد غاشتاين النمسوية في تموز/يوليو الماضي عندما توجت بباكورة القابها، في الدور المقبل مع مواطنتها انجليك كيربر الفائزة على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-4 و6-2.

وتأهلت الى الدور نصف النهائي ايضا البريطانية آن كيوثافونغ بفوزها على التشيكية ايفيتا بينيسوفا 6-7 (3-7) و6-2 و6-4، لتضرب موعدا مع الايطالية روبرتا فينتشي التي تغلبت على البلجيكية كيرستن فليبكنز 7-6 (7-5) و6-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg