جميع المباريات

إعلان

الاندية التي قد تكون مهتمة بضم وين روني .. اضافة اولى

يللاكورة

* تشيلسي..

لا يحتاج تشيلسي الذي يسجل العديد من الأهداف في الوقت الحالي الى مهاجم في ظل امتلاكه ديدييه دروجبا هداف الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي ونيكولا انيلكا بين صفوفه.

وقد يمثل الراتب الذي سيطلبه روني عقبة أمام المالك رومان ابراموفيتش الذي قيد الانفاق في المواسم الأخيرة.

لكن لاعبين من نوعية روني لا يكونوا متاحين كثيرا وقد يفكر الملياردير الروسي ان ضمه قد يمثل استثمارا جيدا في ظل بلوغ دروجبا عامه 32. ونقطة ايجابية أخرى هي أن قيمة انتقال روني قد تكون قليلة نسبيا مع اقتراب عقده مع يونايتد من نهايته في يونيو حزيران 2012.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي عن روني "يواجه بعض المشاكل في الوقت الحالي لكن حتى الان هو لاعب في مانشستر يونايتد."

وأضاف "اذا أردتم معرفة اللاعبين الذين يرغب تشيلسي في التعاقد معهم وحجم المال الذي يريد انفاقه يجب أن تسألوا رومان."

* برشلونة..

تعاقد النادي القطالوني مؤخرا مع ديفيد بيا لكن منذ رحيل زلاتان ابراهيموفيتش الى ميلانو فان الفريق افتقد للاعب يملك القدرات البدنية لروني.

ويتلائم المهاجمون البدلاء في برشلونة مثل بويان كركيتش وبيدرو بصورة مثالية مع أسلوب لعب الفريق القطالوني الذي يعتمد على التمرير السلس لكنهم لا يمنحوه خيارات يمكن الاعتماد عليها.

ويملك برشلونة نواة من اللاعبين الذين نشأوا بين صفوفه والحصول على مكان أساسي في التشكيلة قد لا يكون أمرا مسلما به لكن التحدي قد يجذب أي لاعب في قدرات روني حتى اذا لم يكن أبدى اهتماما كبيرا باللعب خارج انجلترا.

* انترناسيونالي..

يحتاج انترناسيونالي بطل اوروبا الى مهاجم بعدما بدا الفريق الايطالي ضعيفا في الهجوم منذ بيع بالوتيلي الى مانشستر سيتي.

وقد يتلائم روني مع أسلوب لعب انترناسيونالي الذي يعتمد على ثلاثة لاعبين في الهجوم كمهاجم صريح أو الأكثر ترجيحا على الجناح في ظل وجود المتألق صمويل ايتوو ودييجو ميليتو بطل ثلاثية ألقاب الفريق الايطالي الموسم الماضي بين صفوف النادي.

وقال ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي إنه سيبرم صفقات جديدة على الأرجح في يناير لكن اسم روني لم يتم ذكره قط ويحلم موراتي بانه يوما ما سيستطيع اغراء ليونيل ميسي بترك برشلونة.

والسؤال الاخر هو هل سيمثل وجود المدرب رفائيل بنيتز مدرب ليفربول السابق اغراء لروني الذي نشأ بين صفوف الجار اللدود ايفرتون قبل الانتقال الى المنافس التقليدي مانشستر يونايتد.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن