جميع المباريات

إعلان

مان يونايتد يواصل إهدار النقاط والشماخ يهدي ارسنال فوزا مهما

يللاكورة

لندن، 16 أكتوبر/تشرين أول (إفي): واصل فريق مانشستر يونايتد اليوم السبت نتائجه المتواضعه ليسقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) من جديد أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون في فعاليات الأسبوع الثامن من البريمير ليج.

وتعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يسقط فيها "الشياطين الحمر" في شباك التعادل بعد تعادله سلبيا أمام سندرلاند في الجولة الماضية وأمام بولتون واندررز (2-2) في الجولة قبل الماضية ليستمر في مسلسل إهدار النقاط ويتخلف عن سباق الصدارة مع تشيلسي.

وبهذا يرتفع رصيد رجال السير أليسك فيجرسون إلى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا في حين زاد رصيد وست بروميتش نقطة 12 في المركز السادس مؤقتا.

من ناحية أخرى حقق ارسنال فوزا مهما على ضيفه برمنجهام سيتي (2-1) ليستفيق به من أخر هزيمتين تلقاها من "البلوز" ووست بروميتش.

ولم يستطع برمنجهام الحفاظ على تقدمه (ق33) عبر الصربي نيكولا زيجيتش.

وشهدت المباراة تألق المغربي مروان الشماخ الذي قاد "المدفعجية" للنصر بهدف قاتل (ق47) بعد دقائق معدودة من هدف التعادل للفرنسي سمير نصري (ق41) من ضربة جزاء.

ورفع ارسنال رصيده 14 نقطة في مركز الوصافة المؤقت في حين تجمد رصيد برمنجهام عند سبع نقاط في المركز الـ16 مؤقتا.

وفي إطار نفس الجولة فاز توتنهام على مضيفه فولهام (2-1) ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الخامس في حين توقف رصيد فولهام عند تسع نقاط في المركز الـ11 مؤقتا.

وبنفس النتيجة تغلب بولتون واندررز على ستوك سيتي ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا ويتجمد رصيد الأخير عند عشرة نقاط في المركز الثامن مؤقتا.

وسقطا كل من ويجان أثليتك ونيوكاسل يونايتد في فخ التعادل الإيجابي (2-2) ليرفع كل منهما رصيده إلى تسع وثماني نقاط على الترتيب في المركزين الـ12 والـ13 مؤقتا.

ولم يغب التعادل عن صراع القاع بين ولفرهامبتون ووست هام يونايتد (1-1) ليزيد كل منهما من رصيد إلى ست نقاط في المركز قبل الأخير والأخير على الترتيب. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بورنموث

بورنموث

31

سيمينيو سدد كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجور القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg