جميع المباريات

إعلان

ماينز يسقط للمرة الأولى وبروسيا دورتموند ينتزع منه الصدارة

يللاكورة

برلين، 16 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أوقف البيرواني باولو جيريرو سلسلة انتصارات ماينز الذي سقط اليوم على أرضه أمام ضيفه هامبورج بهدف نظيف في اطار الاسبوع الثامن من الدوري الالماني، ليتنازل عن الصدارة للمرة الأولى لصالح ملاحقه بروسيا دورتموند، الذي انتزع الصدارة بفارق الأهداف بعد فوزه الجمعة على مضيفه كولن 2-1.

وكان ماينز قد فاز في مبارياته السبعة الأولى وتفوق على بطل ووصيف المسابقة الموسم الماضي (بايرن ميونخ وشالكه)، وكاد اليوم أن يواصل انتصاراته بعدما اتيحت له العديد من الفرص، قبل أن يدك البيرواني باولو جيريرو شباكه بهدف في الدقيقة الاخيرة من المباراة من تسديدة قوية بقدمه اليمنى.

وبهذا تجمد رصيد ماينز عند 21 نقطة بالتساوي مع بروسيا الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما صعد هامبورج للمركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وكان التركي نوري شاهين قد قاد فريقه بروسيا دورتموند الجمعة لتصدر جدول الدوري الألماني بتحقيق فوز قيصري على ضيفه كولن بهدفين لواحد.

افتتح البولندي ياكوب بلاستشيكوفسكي التسجيل لدورتموند (ق20) إلا أن الدولي الألماني لوكا بودولسكي أدرك التعادل للزوار (ق82) ثم خطف شاهين هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وحقق سانت باولي فوزا هاما صعد به للمربع الذهبي على حساب نورنبيرج 2-3 ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد نورنبيرج عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

وعاد البطل بايرن ميونخ لانتصاراته بتحقيق فوز كبير على ضيفه هانوفر بثلاثية نظيفة للمهاجم ماريو جوميز.

وعاد بايرن لدائرة المنافسة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما حرم هانوفر من الصعود للمركز الثالث واكتفى بثلاثة عشر نقطة في المركز الخامس.

وبالمثل تعرض فرايبرج لهزيمة اطاحت بآماله في الصعود للمربع الذهبي أمام مضيفه فيردر بريمن (1-2).

وكان البرتغالي هوجو ألميدا صاحب هدف الحسم لفيردر الذي صعد بفوزه للمركز العاشر برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فرايبرج عند 12 نقطة في المركز السابع.

وتستكمل مباريات اليوم بلقاء فولفسبورج أمام ضيفه باير ليفركوزن. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg